Saturday, September 29, 2007

غبفة التحالف الوطني

صور حريق اليوم في العاصمة




خبر عاجل : رئيس الحكومة يبدأ اليوم مشاوراتة لسد الشواغر في حكومتة ولإجراء التعديلات اللازمة على حكومتة التي تواجه الكثير من الصعوبات ومن أبرز تلك التعديلات

خروج ثلاث وزراء هم فلاح الهاجري ونورية الصبيح وعبدالله المعتوق

اتجاه لدمج وزارتي الدولة لشؤون الأمة والوزراء

العودة لوزارة الطاقة

الأشغال والإسكان بوزارة واحدة

وزارة البلدية لوزير واحد

المواصلات لوزير واحد

بقاء الداخلية والدفاع

العدل والاوقاف وزارة واحدة

المالية لوزير واحد وكذلك التجارة

بقاء التربية والصحة والشؤون والخارجية

---

انا بإنتظارك


لكنه لم يأت

28 comments:

Aldenya said...

الأخبار الطازجة ما نحصلها إلا بمدونة عاجل
يعطيك العافية
وغبقة التحالف متى :/
عاد هالأجواء أولت أمس كانت بغبقة الهوليدي ان
جو عجيب :>

..... الفنطـــاس said...

أنا برأي يفكك الحكومه ويسوي تغير جذري...الوزراء الحالين مابين مهددين بأستجوابات أو مصداقية ضعيفه...ولكن مانقول الا الله يصلح الأحوال

bass said...

هل كنت تعتقد أن كان راح يروح غبقة التحالف ؟

لو أنا منى ما أروح ولا حتى أفكر أروح
أكثر ناس تكلموا عن الحل الغير ستوري وأصروا وراهنوا عليه

kila ma6goog said...

للأسف امس ما لحقت عالغبقة الا بعد ما قفلوا الجماعة أغراضهم

التغيير الوزاري ينطبق عليه المثل الشعبي

جيتي جيتي مثل ما رحتي جيتي

و سلامتك و سلامة الحاضرين و السامعين

Sowhat said...

مشكورين على الأخبار الطازجة
معودنا دائما على كل ما هو جديد و صحيح

المهم ... والله لو شيسوون هم الوزرا راح ينشالون ..

مجلس امتنا يبون وزراء من القمر

Bad-Ran said...

ماكو لقطات ثانيه ؟

حلم جميل بوطن أفضل said...

من صجك كانوا يايبين هالشباب الحلوين؟

يعني طالعين فيها؟؟

فكرة منو بالضبط ؟ علشان أكره طول حياتي

:)

عاجل said...

Aldenya

الغبقة يوم الجمعة الماضي
---

عليك بالعافية

عاجل said...

..... الفنطـــاس


هم ما كو فايدة

عاجل said...

bass


محد يروح بدون دعوة

---

رمضان كريم

عاجل said...

kila ma6goog

خيرها بغيرها

حاول مع غبقة المنبر اليوم الاحد بديوان النيباري

عاجل said...

Sowhat

الاخبار اقرب للصحة مالم يثبت العكس

تابعونا

عاجل said...

Bad-Ran


البركة بالجريدة

عاجل said...

حلم جميل بوطن أفضل

ما عندي خبر

ولأنهم عجبوني صورتهم

اجار الدين كشمش said...

سوف تستمر المخاطر بالمباني

العاليه ليس الحرائق فقط

بل .. المتطلبات الامنيه كلها
والله يستر

جميع موافقات الارتفاعات في الكويت اتخذت بموافقات عشوائيه
وغيره عميانيه من دبي وجشع
المتنفذين

نحن دوله متخلفه بالامن والسلامه
على مستوى الخليج .. ولا يجب

التسرع بهاكذا قرارات
تعتبر تغير لمعالم الدوله وعاصمتها

خذ مثل بلدية باريس
لم تسمح ببناء اي ارتفاع
يزيد عن ارتفاع الاتوال بالعربي قوس النصر

في ضاحية الشانزليزيه

واقصى ارتفاع في باريس
كلها هو مبنى المنبرناس 58 دور
فقط منذ 1974

وهو المبنى الوحيد حتى الان
وهو معلم سياحي للسواح ايضا
وليس عماره تجاريه
فقط ؟؟؟؟؟؟
اما ربعنا اللحق لا تلحق

بداوا ب20 دور والان وصلوا
الي 70 دور في سينما الفردوس
سابقا مرورا ب 30 و35 و40
تعال وشيل مثل بيع الرقي

الواحد يفكر بمستوى اعضاء البلدي ويقارنهم
بعقلية جاك شيراك
واقرارهم للدواوين على ارصفة المال العام

اللهههههههههههه يحفظنا
من هالعمارات اذا اخلصوا ؟؟
تذكروووا كلامي

حسام بن ضرار said...

و الله واحد صار كلش مو مهتم بالتغيرات الوزارية

بنت الشامية said...

من تغط.....اقول الله يستر

مادرى شبتكتب....؟؟؟؟

الصور تعور القلب...الواحد صار يخاف من بنيان هذا الزمان

****
ما كتبت عن ندوة القروض اللى بالعارضيه....والنواب غردوا فيها

العدوه والعمر والمسلم

الله يخليك اسئل عنها وقولنا الاخبار
تصبح على خير

فريج سعود said...

عاجل تراني ضعت
العنوان غبقة التحالف
والصور حريجة الديرة
والخبر التغير الوزاري
والفيديو بانتظارك
والتعليقات على الغبقة الي مالها شي بالبوست الا العنوان
عاجل اريدك تنورني ؟؟

As YoU LiKE said...

ناقصهم رقاصة وتكمل الحفلة

في مصاورة بالتحالف ؟

فتى الجبل said...

التحالف أحس ان صراخهم أكثر من أفعالهم
أما الحكومة فأعتقد ان الويوه راح تتغير..بس يبقى التفكير المتخلف
يعني ماكو فايدة

عاجل said...

اجار الدين كشمش

اول هام احنا احسن من فرنسا

ثاني هام هالناطحات وين مواقفها؟؟؟؟؟؟؟

عاجل said...

حسام بن ضرار


للعلم بالشيء على الأقل

عاجل said...

بنت الشامية

العارضية بعيدة علي

----

كنت ناوي نية على عالية لكن حظها صخر على العموم نطري احتمال اليوم ببط الجربة

عاجل said...

فريج سعود

حاضرين

الفيديو من غبقة التحالف
---
تغييرات الحكومة والحريقة ما يستاهلون بوست منفصل
---

انطر بوست عالية المتعالية

عاجل said...

As YoU LiKE

لا وانت الصاج يبيلها هذاك اللي يلف على نفسه وشعره طويل وهدومه تطير وتصير دائرة

يعني مولد

---

هذولي الباند مال التحالف

عاجل said...

فتى الجبل

لا تظلم بختك ترى هم قاعدين يحاولون احداث تغيير لكن ما اصابهم اصاب كل التجمعات الديمقراطية اللي قبلهم

أبو شملان said...

الله يعطيهم العافيه التحالف

فكره حلوه
بس ياليت مايسونها مره ثانيه

:)

عاجل said...

أبو شملان

على العكس خل يكثرون من الوناسة
مو غلط