Wednesday, March 05, 2008

راح الحبيب




الربعي انتقل الى رحمة الله

42 comments:

كويــتي لايــعه كبــده said...

انا لله وانا اليه راجعون

برحمة الرحمن ان شاء الله

DiLLi O MiLLi said...

أأأأألــــف رحمة علية
خســــارة كبيـــــــرة للكويــــــت


الله يرحمة
ويسكنة وسيع جناتة
ويلهم أهلة الصبر والسلوان



:"(

UmmEl3yal said...

عظم الله أجركم

Snow White said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان

انسان لا يعوض :(

Anonymous said...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
بموته فقدت الكويت احد منظري الدولة المدنية الحديثة

Someday said...

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يرحمه انشاءالله بواسع رحمته

Mohammad Al-Yousifi said...

انا لله و انا اليه راجعون

:(

bo bader said...

إنا لله وإنا إليه راجعون

عسى الله يتغمده بواسع رحمته

ويلهم أهله ومحبينه جميل الصبر والسلوان

ويعظم أجر أهل الكويت كلهم

KQ8 said...

لازلت اتذكر عندما كنا معاً وكانت معنا ثلة من الشباب المثقف..حين تسامرنا حول دفىء النار في ذلك المكان المعزول..ولا زلت اتذكر كلماتك..ونصائحك لنا..انصاتك..لطيشنا..وحرقة قلبنا على الكويت..كنت تستمع وتبعث الامل فينا..تجعلنا نرى التفائل يحيط بنا.



لازلت اتذكر مشاحناتي معك..وغضبي عليك واختلافي معك ولازلت اتذكر كيف كنت تحاول ان تهدئني..ولكن لا فائده..تركتك..وباعدت بيننا السنون..والظروف..وكنت ولا ازال اتابعك من بعيد واقرا ما تكتب..نعم اراقب ولكن بحسرة على تلك الايام الجميلة..ولكن تبقى في القلب يا دكتور..يا ابا قتيبة..يا احمد الربعي.

رحمك الله..وانا لله وانا اليه راجعون..واتقدم بخالص العزاء للزميل المدون Q فعظم الله اجركم واحسن مثوى فقيدكم ونقاه من الخطايا كما ينقى الثوب من الابيض من الدنس ولا حول ولا قوة الا بالله

nEo said...

اي و الله راح الحبيب

راح الاستاذ الله يرحمه



رحم الله احمد الربعي

رحم الله احمد الربعي

Reflections said...

انا لله و انا اليه راجعون


رحم الله التفـــائل

رحمك الله يا أبـا قتيبـة

:(

sologa-bologa said...

.

هذيان said...

وترجل فارس القلم السياسي
قدر الكبار كبير بوقتيبه
أنا لله وأنا إليه راجعون
إلي رحمه الله ومغفرته

bass said...

أنا لله و أنا أليه راجعون

كان يعشق الكويت رحمه الله

بو حامد said...

الله يرحمه

mtfa2el said...

عسى الله يرحمه و يغمد روحه الجنة

Mok said...

الله يرحمه البركة فيكم ياشباب

دستوري said...

الكويت التي أنجبت أحمد الربعي حتماً جميلة
الله يرحم

بوتشخيص said...

الله يرحمك يا بوقتيبة .. كنت أفضل من دافع عن وطنك ضد المرتزقة ..

بوقتيبة .. والله مثلك ما يتوضع في هالزمن ..

بو قتيبة .. على كثر ما اختلفت معاك .. على كثر ما كان يسحرني كلامك .. أحب أسمعه حتى لو ما عجبني ...


عسى الله يغفر لك و يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ..و يلهم أهلك الصبر و السلوان ..

joy said...

الله يرحمك يابوقتيبة
كنت الكويتي المثالي

Bu Jassem said...

رحمة الله عليه

والكويت انشاءالله بترجع جميلة
تفاءلوا

vancouver said...

لا حول ولا قوة الا بالله




الله يرحمه ويغفرله

:(

كــويـت الـيـوم said...

إنا لله و إنا إليه راجعون

Bad-Ran said...

يوم حزين

سدرة العشـــاق said...

عسى الله يرحمه و يغمد روحه الينة و يوسع عليه قبره و يثبته عند السؤال

حسام بن ضرار said...

علم من اعلام الفكر و السياسة

الله يرحمه و يتغمد روحه الجنه

أنا كويتي said...

الكاتب..الشاعر..المعلم..الوزير..الربعي عشت ومت لأجل الكويت..
يرحمك الله....

فتى الجبل said...

الله يرحمه بواسع رحمته

هذيان said...

بالزمن المقلوب
مات محرر ظفار
بالزمن المقلوب
مات صاحب النضال
بالزمن المقلوب
مات فارس المواقف الوطنية
بالزمن المقلوب
قلبنا اليوم يبكي
بالزمن المقلوب
بأحمد الربعي ينعي
بالزمن المقلوب يا عاجل كل شئ مقلوب كل شئ ملقوب إلا أحمد الربعي
مات الربعي يا عاجل مات

wa7ed-shad-7ailah said...

رحم الله أبا قتيبه الإنسان

رحم الله أبا قتيبه الحنون

رحم الله أبا قتيبه المحب لوطنة

رحم الله أبا قتيبه الدكتور

رحم الله أبا قتيبه المتفائل

وأسئل الله أن يلهم المقربون منه الصبر والسلوان
وأن يجعل مثواة الجنة
اللهم آميييييييين

Fair.chair said...

انا لله وانا اليه راجعون
رحلت يا ابا قتيبه لكنك باق
في قلوبنا وشعاراتك باقيه في اذهاننا


رحمك الله واسكنك فسيح جناته

فريج سعود said...

عظم الله اجر الكويت برحيل احد فرسانها

q8y_saint said...

الله يرحمه و يغمد روحه الينه ياربي

اختلفنا وياه وااايد و اتفقنا ويااه اكثر

ويبقى عزيز على القلب

J Daily said...

تدمع العين ، ويحزن القلب ، ولا نقول إلا ما يُرضي ربَّنا ، وإنا بك يا أحمد لمحزونون

Jibla Square said...

عظم الله أجرك

صراحة مادري شقول آنا ليلحين مصدوم..

الكل يقول لو في 50 أحمد الربعي جان الكويت بألف خير .. بس آنا أقول يكفي أحمد ربعي واحد :(

الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته

إنا لله و إنا إليه راجعون

A.H said...

الله يرحمه و يصبر أهله و الشباب اللي كان ل حواليه .

Mr. Solutions said...

رحمك الله واسكنك فسيح جناته

AuThoress said...

حلّقت بعيداً عن أجوائنا التعسة، رحلت لمكان أكثر بياضاً،وأحقّ كلاماً


هنيئاً لك مكانك الجديد
ولنا الصبر على فَقدِكْ الصعب.

مــعـــارض said...

إلى جنـّات الخلد يا بو قتيبة

You will always be remembered with a smile

الكويتي الحر said...

الحقيقه غيابه فقيده

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

ويصبر اهله وربعه

وانا لله وانا اليه راجعون

Kuwait Karma said...

رحمه الله حنظلة الكويت والامة...كل الامة.

ليتك تخبرنا بما ترى وتصف لنا ما تشاهد من مكانك العالي فوق البشر والنفر..

ليتك تقص علينا كل أربعاء كيف ترى حبيبتك من عليائك..

ليتك تكتب لنا مقالة أخيرة ترشدنا بلسانك الى طريق الصواب..

ليتك تعودنا كلما استطعت لتشحن أفئدتنا بنورك الربعي..

كلما قرأنا لك استنرنا واستبشرنا واستشعرنا قوة صدقك ونقاء قلبك لكل ما هو جميل في هذا العالم، في هذا الوطن، لهذا الوطن..

دكتورنا الجميل دائما، المتفائل أبدا عذرا ان تشائمنا للحظة امام السواد الجاثم امامنا..

وحدك كنت، وستبقى، منارة التفاؤل والمنطق والحكمة والموعظة الحسنة..

نحزن لرحيلك اليوم لتسعد بك أرض الكويت..حبيبتك الأبدية.

وداعا ولاحول ولا قوة الا بالله.

كويتي متعصب said...

الله يرحمك يا بوقتيبة ويدخلك فسيح جناته
بو قتيبة مو بس فقيد الكويت انما فقيد الأمة العربية