Wednesday, September 19, 2007

ما كو حل

التقى سمو أمير البلاد حفظه الله اليوم مع رؤساء تحرير الصحف المحلية وفيما يلي ملخص ما قاله سمو الامير في ذلك الإجتماع
هناك استياء عام لدى الكثير من المواطنين من بعض الإطروحات المحلية المسيئة مثل التشكيك في قدرات الآخرين والإشاعة المغرضة بحقهم وتشويه واقعنا المحلي ويأتي على رأس هذه القضايا ما يردده البعض بشأن الحل غير الدستوري لمجلس الأمة ومحاولة حشد المواقف وتأزيمها بهذا الشأن
مثل هذه الممارسات الخاطئة انعكست سلبيا على سمعة الكويت وشوهت نظامها الديمقراطي
هذه أمور لن نسمح بها لأنها خط أحمر لا يمكن تجاوزه
أرحب بإنضمام الصحف الكويتية الجديدة لزميلاتها من الصحف المحلية
لا ارى مبررا واحدا لكل هذه الممارسات غير المسؤولة
---
ما قلت لكم
هذا ما كتبه سابقا بتاريخ 12 يوليو في بوست دفعة مردي

20 comments:

فتى الجبل said...

الحمدلله
ونتمنى ان قوى الفساد تسمع هالحجي
وتركد عساهم العمى

خرواش said...

شوف ويه العنز و احلب لبن

bass said...

عاجل

طبعا ربعك ما راح يصدقون كلام الامير ويصدقون كلام خالد الهلال وربعه !!!
ما أدري أشيبون الهلال وربعه ؟؟

خرواش

منو تقصد بالعنز ؟؟

فريج سعود said...

عاجل
القوى السياسية صار لها اشهر وهي تقول ان هناك نية للحل غير الدستوري
وسمو الامير صار له اشهر ينفي
شالي قاعد يحصل؟
هل سمو الامير بيحل المجلس وقاعد ينفي؟
ام القوى السياسية لها هدف معين من هالتصعيد بين فترة واخرى؟
المسالة فيها ان
بس لا يصير فينا المثل الي يقول
"عصفور زن على خراب عشه"
الموضوع يبيله
يبيله تحليل

Bad-Ran said...

جريدة السياسة 22-11-2005

صباح الأحمد: رموز الدولة باقون ولن يرثهم أحد وهم أحياء. لا يوجد في تاريخ أسرة الصباح منذ أربعة قرون حاكم سابق او ولي عهد سابق.

ء

kila ma6goog said...

نثق به


و أثق بك

حمودي said...
This comment has been removed by the author.
حمودي said...

هناك نوعان من الخطوط الحمراء نوع أ ونوع ب

أ> يكون للشعب بان لا يتعدونه تجاه السلطة واذا تم تعديه تقوم الدنيا ولا تقعد وجميع اجهزة الدولة وامن الدولة تستنفر

ب> هو يكون للسلطة و لا تتعداه تجاه الشعب وهذا الخط من كثر الدوس عليه اختفا

عاجل said...

فتى الجبل

ما راح يركدون بس يكفي يطلعون موضوع الحل من مخهم

عاجل said...

خرواش

الله يستر منو قصدك؟؟؟؟

عاجل said...

bass

الموضوع انتهى محد الحين يقدر يصعد فيه

عاجل said...

فريج سعود

دام هالخبصة موجودة كل السيناريوهات
مفتوحة

عاجل said...

Bad-Ran


فكرتني كنت ناسي

عاجل said...

kila ma6goog

انا مو مهم

Fahad Al Askr said...

الحين نحجز حق راس السنة وعطلة خمستعش وإلا ننطر يمكن ايينا الحل مع ميزانية السنة اليديدة

As YoU LiKE said...

وين خالد هلال ؟

أبلشنا بالحل غير دستوري وهذي ثالث مرة -اعتقد- يصرح الامير هالتصريح.

بس هم ماراح ينفع، يجذب "خلود" جذبة .. ويصدقونها !

شكراً يابو ناصر ..
شكراً عـاجل ..

charisma said...

عااجل

يابتنى القيماتك الى حاطها
:))
اتشوق
مبارك عليك الشهر

وبعض ناس مواعدينى برمضان فى بوستات منوعه وبعيده عن السياسه
ههههه

عاجل said...

Fahad Al Askr

سافر على ضمانتي

عاجل said...

As YoU LiKE

التسريبات جاءت من مصادر قريبة من السلطة

اما استغلالها فموضوع اخر

عاجل said...

charisma

انا حابل لك لما صدتك

---

الاخبار ما اقدر اوقف عنها

لكن من قال اني ما كتبت سوالف غير السياسة
اكثر من بوست
واحد فيهم مسلسل من ثلاثين حلقة

حرام عليك