Saturday, August 25, 2007

توقف قسري

من السهل جدا ان احمل مسؤولية اختراق جميع حساباتي لأطراف كثيرة ولكن الموضوعية التي لا يفهمها الكثير من الجهلة ومحدودي التفكير هي ما تجعلني أقول أن من هذا الفعل مجهول وقد يكون شخصا تافها لا تربطه علاقة مع طيور الظلام
لقد توقفت مدونة بالكويتي الفصيح عن العمل لأكثر من يوم وانا لا زلت أردد ربما عطل فني ولكن ما علاقة العطل الفني في حساباتي بالياهو والهوت ميل مع أن العلاقة بين كل واحد منهم والآخر مقطوعة ؟؟
المهم لن أشغل نفسي بالتفسيرات لأن فريق الدعم الفني بقوم بمحاولات اعادة الامور لنصابها والا فاليكن أقوم بتأسيس مدونة جديدة
وما دفعني لإنشاء هذه المدونة المؤقتة أمر واحد وهو خشيتي أن يظن البعض اني توقفت عن العمل خوفا من أحد خاصة وان التوقف حدث فجأة وانا في خضم تغطيتي لأخبار سقوط حكومة ناصر المحمد بأكملها

64 comments:

Sowhat said...

سنتابعك اينما كنت و الله يعينك

عاجـل said...

Sowhat

شاكر لك تفاعلك السريع

يا اول من صوت عندي في مدونة المنفى

بنت الشاميه said...

ندورك لو ين كنت

احنا بالخدمه

اجار الدين كشمش said...

خطااااااااااااااااااااك

السسسسسسسسسسسسسو

رحنا بيتكم

لقينا الكهربه
مقطوووووووعه

علابالنا بتنام بالمسيد

من الجمااااعه اياااهم
بتووووع الفجر

اشوه طمنونا الاخوان

عنكم في بيتكم الايجار رقم 2

انشالله ماكو الا العافيه
صحيح ان الرصاصه
الي ماااتصيب ... تدوش

لكن
ياعاجل تاكد

ان المايه ماتثبر بامر الناس
لاااازم تسجي بحريتها
غصب عليهم

وفقك الله
سسسسسسسسامحني ما عندي مدونه
اساعدك .. تدري انا خواف

فمالله

mtfa2el said...

خطاك السو يا عاجل
ما استبعد دازين صبيانهم عشان يخربون على المدونين
و ان شاء الله دايما نتابعك

Mohammad Al-Yousifi said...

هذي حوبة الشيخ ناصر , يوم كتبت عنه انضرب الهارد دسك و لابتوبي اللي ليلحين مو مترقع , و يوم انت كتبت عنه انضربت حساباتك

اتوقع فيه عرج ساده

لوول

يالله خطاك السو و ماتشوف شر

بس ما تعتقد ان الموضوع له علاقة بسالفة افضل مية مدونة؟

تصبح على خير

Anonymous said...

ماتشوف شر

Bad-Ran said...

يا جبل ما يهزك ريح

Anonymous said...

عاجل انت داز لي ايميل ؟
خفت ابطله اخاف ذاك دازلي شي

؟؟؟؟

EXzombie said...

انا اتوقع في مشكلة بالكمبيوتر نفسه، لأني كنت متوهق و مو قادر افتح الجي ميل مالي من فترة، و موقعي مرت عليه فترة محد يقدر يدخله من الاردن.......!!!؟

بروفسور حمادو said...

آنا قريت آية الكرسي قبل لا أدش المدونة ، و رشيت ماي مقري عليه من ملا حسن سبع مرات

:)

و نعومك على عزومك ، أهنيك

لا يوقف ، و ماشي قطاره

ButterFlier said...

مو خوش خبر

Zaydoun said...

توني رحت المدونة... كاهي ما فيها شي

ولا انا توني قاعد من النوم ومو فاهم شي؟؟

Q8ari ® said...

بس أشوة ما انمسحت, فيها خوش مواضيع

Sowhat said...

تامرنا امر يالحبيب و حب الناس اكتسبته بمواضيعك الحلوة واسلوبكالأرقى يعطيك الاعفية و سنضل نتابعك وين ماكنت و يشرفني ان اكون الاول في في مدونتك الجديدة :)

q8y_saint said...

خطاك السو

بس اتوقع انه الموضوع ماله علاقه بالتدوين
و الدليل علا هل موضوع انه ماصار شي في المدونه
يعني لو انا مكان الي بايق المدونه و بسوي شر
جان سبيت خلق الله و حطيت الموضوع براسك عاجل

فارجع و اقول الموضوع و الله اعلم محاولة هاك عابره ما لها علاقه في التدوين

عاجـل said...

اجار الدين كشمش

خطاك اللاش

تكفيني زيارتك وكلماتك العذبة

عاجـل said...

mtfa2el

خطاك اللاش

ممكن يكون اي انا الحين ما يهمني غير الاستمرار
والحمد لله ان مواضيعي ما راحت وحتى لو راحت الاصول موجودة

شاكر اهتمامك

عاجـل said...

بنت الشامية

هذا العشم
ما قصرت رايتك بيضاء

عاجـل said...

kila ma6goog

اذا كان شره على المدونات بس عز الله راحت الديرة وطي
---
ما ابي اتهم احد لاني مو عارف بالضبط
المشبوهين وايد وانت عارفهم
---
اتمنى من الشباب تغيير ارقامهم السرية باستمرار
---
ما قصرت

عاجـل said...

حمودي

لا تفتح شيء انا ما دزيت لك اي شيء لاانت ولا احد من الزملاء

انا فقدت السيطرة على المدونة منذ مساء يوم الجمعة
وما تلاها انا مالي علاقة
---
الشر ما يجيك

عاجـل said...

Bad-Ran

راجعين
راجعين

راجعين معانا سلاح

عاجـل said...

EXzombie

الله يسمع منك لكن هذا رابع كمبيوتر ادخل منه والقى نفس المشكلة

خلاص انا نسيت الموضوع وطالما المواضيع موجودة ممكن اربط معاها وخلاص

مشكور

عاجـل said...

بروفسور حمادو

مشكور
اطمئن القافلة تسير

عاجـل said...

ButterFlier

وايد
وايد

Anonymous said...

دام مو انت الي داز ال الايميل عيل اكييد هاك

انا صار معاي جذي ومسح البلوق كله بس اشوه عندي المواضيع مسيفه بس حسافه على الكومنتات راحو

عاجـل said...

Zaydoun

صباح الخير

نعم هي على حطتها لكن ماني قادر اكتب فيها حرف
وكل ايميلاتي
كلها
ما ني قادر ادش عليها

ملاحـظـة said...

الاخ عاجل
انا ما ادون
ولكني اتابع بشدة عالم التدوين
و لما قرأت الخبر
قررت اني ابدأ بالتعليق عندك
اقولها لك
و للمعنيين في اللي صار
انه احنا راح نظل نتابعك
و نقرأ لك و ندافع عن حريتك
حتى لو كنا نختلف معاك احيانا

و ان التعنت راح يزيدنا اصرار

عساك على القوة
وقلبنا معاك

عاجـل said...

Q8ari

لحد الآن

عاجـل said...

Sowhat

هذا من ذوقك واخلاقك العالية
يعطيك العافية

عاجـل said...

q8y_saint

انزين الهاك العابر
هذا عفسنا
لو مخرب المدونة كانت الناس عرفت بدون اعلان
لكنه علقها يعني مسوي خير

عموما لازم في طريقة ترجع الامور لنصابها
---
مشكور

عاجـل said...

حمودي

زين تسوى انت مو ناقص

عاجـل said...

ملاحـظـة

هذا مصدر فخر لي
ووقود يدفعني للاستمرار

Unknown said...

عاجل

لاتنسى وسائل المساعدة المتاحة لديك : فيك تتصل بصديق


26/08/2007 تستضيف 'القبس' اليوم مدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات العميد الشيخ احمد الخليفة للاجابة عن اسئلة القراء، حول كل ما يتعلق بمشكلة المخدرات وطرق مكافحة الادمان.
الاتصال على ت4839573: الساعة 7 مساء حتى الساعة الثامنة.


: )

Unknown said...

يعطيك العافية وخطاك السو يا معود

عاجـل said...

ORACLE911

قاعد اتصل بصديق

---

راح اتصل واطلب سيجار ماركة الاسد

عاجـل said...

Mishari

اللع يعافيك

خطاك اللاش

SMiLEY said...

غالى وطلب الرخيص
اقدر اساعدك باذن الله
يمكن فيه هكرز دش على جهازك محمل مايسمى باتش
عموما جرب هالبرنامج روعه فى مكافحة ملفات تجسس
the cleaner
وهذا موقعه
http://www.moosoft.com/TheCleaner/Download


وهذا شرحه وطريقة عمله

http://soft.vip600.com/modules.php?name=Sections&op=viewarticle&artid=76


واعتبرها هديه من معجب فيك وبااسلوبك وبقلمك
وولكل بعد اهدى هذا البرنامج

اخوكم
بوصلووح

عاجـل said...

SOSA CLUB

غمرتني بكلامك الطيب ولنكاتك الحلوة
ولو ضبطت لك الحلاوة
وهذا مو كلام جد

Mr_CHoCoLaTe said...

عاجل

حبيب البي اذا ما لقيت حل

و اعتقد قلت ان ايميل الهوتميل بايقينه

انا اعرف ارده لك راسلني على ايميلي

mr_chocolate_q8@hotmail.com

بأسرع وقت الله يخليك لان باجر ما راح اكون موجود

او ضيفني على المسنجر افضل

باي

notes said...

يعطيك العافية و كل معاك إنشالله بتوفيق

Anonymous said...

خطاك السو يا عاجل و معوض انشالله
متابعينك و ارشيفك في عقولنا و قلوبنا عزيزي لا تحر نفسك او تهتم
اثق بحماسك و افكارك المنهمرة بين الكلمات
نعم مدونتك كانت علقوم في حلوج الكثير من الظلاميين و لكن بدل عاجل يوجد آلالاف
من الأحرار و الكويتيين الفصحاء و لكن مدونتك بالفعل لا تعوض بثمن

وخطاك السو مرة ثانية

عاجـل said...

notes

الله يعافيك

احنا مستمرين انشاله على نفس الخط
ما تغير غير المكان

Anonymous said...

كلا مطقوق
تصدق يمكن عنده حوبه صج
انا قبل جم يوم طاح مني الهارد و 100 جيجا من الداتا التي تعبت في جمعها في الهارد المغضوب عليه

عاجـل said...

عتيج الصوف

تسلم يا الحبيب والله انا مو محتر الا على العناوين في بريدي الخاص هذي كلها الحين ما ني قادر ادش عليها
ولا نافع لا سؤال سري ولا عام

واما غير ذلك فما صار شيء مكان بدل مكان
والقديم موجود والاصول موجودة
وان وقفت البركة فيكم

يعطيك العافية

عاجـل said...

عتيج الصوف

مصيبتي هانت لما دريت بمصايب غيري

bo bader said...

عاجل !
الله يحفظك ويخليك ذخر للكويت ودستورها وتاريخها اللي ما قصرت بنشره للجيل الجديد.

حلقات دواوين الاثنين تشهد لك ولحبك الكبير للكويت!

الله يستر على الديرة
الله يحفظ لنا الكويت

sologa-bologa said...

خطاك السو

سيرو ونحن نقرقع من واركم

ودمت بحب وود

KQ8 said...

خيره يا عاجل ماتدري شالصالح فيه

وعلى قولتك مدام ان المواضيع موجوده يعني ماراح شي

ونتمنى العوده بأقرب فرصة

SMiLEY said...

غالى وطلب الرخيص
ماسويت شي
بالخدمة لقلمك الحر
ومدونة الرائعة

بشر شنو صار وياك؟؟

وعموما زيادة الخير خيرين
هذى مواقع فحص للفيروسات ولملفات تجسس عن الطريق الانترنت
بس بالاول ياريت توقف استعادة النظام من الوندوز

system restore

وتتدش المواقع للفحص


http://housecall65.trendmicro.com/


http://www.windowsecurity.com/trojanscan/



http://www.pandasecurity.com/homeusers/solutions/activescan/?


وحاضرين للغاليين

اخوكم

بوصلووح

SMiLEY said...

واذا فاضي وتحب تتعلم انظمة المصادر المفتوحة -linux ليينكس
اللى احسن من الوندوز مليون مرة

هذا االموقع شوفه

http://www.linux4arab.com/modules.php?op=modload&name=Topics&file=index

الفراشة said...

خطاك السوء عاجل

واحنا وراك وين مارحت

الله يعطيك العافيه

الحارث بن همّام said...

خطاك السو ..

مو خوش خبر

عاجـل said...

Mr_CHoCoLaTe

ما قصرت والله
راح يوصلك من ايميل لما اعمل لي ايميل للمراسلات
وعلى راحتك انا مو مستعجل الا على الجي ميل

عاجـل said...

bo bader

بارك الله فيك
كلماتك اخجلتني انا ما عملت شيء زيادة
وابشر بالخير
تامين على نفس الخط

عاجـل said...

sologa-bologa

نقرقع بالهحر
روح القهوة الشعبية اللي خبرك وعافر ويا القدو
وحط اللاب توب
يعني اصالة ومعاصرة وايد احسن

عاجـل said...

Krakatoa

الله كريم
الله كريم

كله راح يتصلح انشاله

عاجـل said...

SOSA CLUB

قدرت ارجع حساب واحد بس
والجهاز تم تضبيطه باكثر من برنامج حماية لعل وعسى
وفي شغل ثاني لاسترجاع المسروق

عاجـل said...

الفراشة

خطاك اللاش
ما صار الا الخير دام انتو معاي

عاجـل said...

الحارث بن همّام

الله يوقف نمو اللي لعب بحساباتي
ويطلع صعرورة دائمة بين عيونه

Q8links said...

مساندتي الكاملة لك

وحاضر بالخدمة لأي طلب يا الزميل

قد نختلف أو نتفق لكن الإرهاب الفكري لا نتسامح معه

عاجـل said...

Q8links

اشكرك على تفاعلك الراقي معنا

أبو شملان said...

خطاك السوء


واسف على التاخير

عاجـل said...

أبو شملان

خطاك اللاش

معذور