Tuesday, May 13, 2008

في ذمة لله

تحديث
وزير الدوله لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي
انخابات مجلس 2008 ستقام في موعدها يوم السبت 17-5
انتقل إلى رحمة الله تعالى
سمو الامير الوالد
امير الكويت الرابع عشر
إنا لله و انا إليه راجعون
هذا و قد اعلن في البلاد الحداد الرسمي لمدة ثلاثة ايام
كما اعلن مجلس الوزراء ان يومي الاربعاء و الخميس عطلة رسمية
هذا وقد اعلن الخبير الدستوري محمد المقاطع
جواز تأجيل الانتخابات حتى تاريح التاسع عشر من الشهر الجاري
وإلا فان المجلس المنحل يعود للانعقاد
حسب ما جاء في الدستور
كما اعلن التحالف الديمقراطي تأجيل نشاطه السياسي لمدة ثلاثة ايام
و تبعهم بهذا التأجيل العديد من المرشحين

23 comments:

صبا said...

انا لله وانا اليه راجعون

Anonymous said...

عظم الله اجوركم
انا لله و انا اليه راجعون

Someday said...

الله يرحمه و يغمد روحه الجنه
"واحدة للرجال والثانية للنساء وكأننا في عزاء"
جنك كنت حاس

As YoU LiKE said...

انا لله وانا اليه راجعون

Snow White said...

لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون

Blog 3amty said...

عظم الله أجركم وأجر الكويت

Anonymous said...

allah ya'3fer lah w yer7amah ya rab.

Anonymous said...

عظم الله اجرنا جميعا

لكن سبقى بذاكرتنا ماحيينا

Mohammad Al-Yousifi said...

انا لله و انا اليه راجعون

أنا كويتي said...

أخي الكريم باكويتي الفصيح

بعد الأذن أرجو أن تتقبل مني تصحيحا للآية الكريمة في الصورة المرفقة في البوست.

" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و أدخلي جنتي"

وأرجو التقبل مع الشكر
على المجهود في مدونتك المتميزة.

رحم اللـه فقيد الكويت وعظم الله أجورنا وأجوركم

shosho said...

ان لله وان اليه راجعون

الله يرحمه و يغمد روحه الجنه

سدرة العشـــاق said...

الله يرحمه و يوسع عليه و يثبته عند السؤال ان شاء الله

AliMorning said...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

q8ity said...

ان العين لا تدمع و ان القلب لمحزون
اللهم اغفر لسمو الامير سعد العبدالله السالم الصباح
اللهم اجعل مثواه الجنه
الهم اجعل قبر روضه من رياض الجنه

فريج سعود said...

عظم الله اجر الكويت

مــعـــارض said...

انا لله و انا اليه راجعون

شقران said...

عظم الله أجرك ياعاجل وأجرنا في رحيل
سـعــد الكويـــت

اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه وأجعل قبره روضا من رياض الجنه

اللهم أجعل الجنة مثواه ومستقره

اللهم آمين يارب العالمين

حسام بن ضرار said...

رحمة الله عليه

نجم من نجوم السماء .... غاب عنا

انا لله و انا اليه راجعون

AuThoress said...

رحمه الله تعالى حقّ الرحمة

Aldenya said...

اللهم اغفر للشيخ سعد وارحمه اللهم أنا نشهد أننا رعيته قد سامحناه من اي مظلمة لنا عنده ، يارب ثبته عند السؤال واحشره مع المتقين الأخيار

اللهم آمين

Mr. Solutions said...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

5:20 said...

رحمة اللة عليك يا بو فهد

hamdool said...

رحمة الله على أبونا سعد
و الله يجمعه مع بابا جابر
بجنة النعيم