Monday, February 09, 2009

الحكومة تقمع حدس

قبل أي خدمة اخبارية
خبر عاجل : وزارة الداخلية تفض المؤتمر الصحفي لحدس قبل قليل في فندق الموفمبيك
---
تعليق : حدس أخذت قبلة الحياة من سمو الرئيس
---

48 comments:

هذيان said...

http://jnobalsora.blogspot.com/2009/02/blog-post_09.html


إلا خدماتنا الأخبارية دائمآ تسبق الخبر نفسه
يا حكومة تراها ندوة مو حرب
الساعة 3,36 مساءآ

عاجــل said...

هذيان


لولا الغدا اخ يا المربين

ولا قلت قبل كل شيء

عموما خطوة موفقة

هذيان said...

عمومآ الخبر من الساعة 2,3 لكن التأكد منه

عاجل إلا تعتقد أنها خطوة غريبة ألغاء الندوةمن الحكومة بسبب عدم وجود تصريح

إربت تنحــــــل وما بنتلائى إلا شهر 3 2011

bo bader said...

أول الغيث قطرة ، ثم ينهمر !!

Q8Sky said...

يبووونهم .. احمد العبدالله وندوتهم

هذيان said...

الندوة تقام في مكانها في فندق الموفمبيك

التويجري قال هذا حق مشروع وانا مالي شغل بالقرار

أندلسي said...

اووه شفيهاااااااااا
حكومتناا غبية جذي ؟

الحين يصيرون ابطال مثل ابطال الفرعيات
لما صعدوا على ظهر القوات الخاصة

!!!

فريج سعود said...

و رمضان الياي يروح غبقتهم

الشق عود said...

السموحه طال عمرك :)

مبيوق said...

الحكومة تعرف متى تفعل القوانين وتى لأ

وهيك حكومه بدها هيك نواب

وحط حيلهم بينهم


وحنا الخسرانين

لج الله يا ديرتي

nanonano said...

ألا أني أكلت يوم أكل الثور الأبيض

خايفه لا نقول هالمثل قريبا

كويــتي لايــعه كبــده said...

بدينا !؟

سمعت خبر وحاليا قاعد انحقق منه

***يعني غير مأكد حاليا***

تم تنظيم دورة مكافحة الشغب مؤخرا لعدد كبير من أفراد الداخلية والحرس الوطني والجيش

أحد سمع نفس الشيء؟

Snow White said...

قلعتهم زين يسوون فيهم المفروض من زمان!

شوفوا الصانع وهو يرقص عالدبكة الحمساوية .. صج اللي اختشوا ماتوا يقولون منع اختلاط ها !! يقولون الأغاني حرام ها !! حرام علينا وحلال عليهم! .. ما أقول إلا دنا زوالكم يا عدس


http://www.youtube.com/watch?v=zGp2we8bVac


هزلت

KQ8 said...

يعجبني وما يعجبني

:)

Bad-Ran said...

على اي اساس قانوني ؟

Blog 3amty said...

مساكين دارت عليهم الدوائرو !

ZooZ "3grbgr" said...

عاجل لا تنشر هالكومنت


يصير اتحرش؟؟
يصيييييييير؟؟

أكيد يصير عاجل توني راده
بتسامحني؟؟

لوووووووول

موفنبيك مو موفمبيك

ههههههه

الا اذا هذي باللهجة الكويتية الفصيحه ساعتها اعتذر وبشده

:")

Don Juan said...

غريب!
ما الحكومة تقدر توظف حدس لخدماتها متى ما تبي لأنها مصنوعة من الحديد " المطاوع " مو فولاذ !
مادري ليش هالعنف وياهم

ma6goog said...

كل واحد يفرغ نفسه من الالتزامات يوم الاثنين القادم و انت طالع

واضح اننا متجهين ون واي دايركشن

Enter-Q8 said...

عاجل
عطني خشمك طال عمرك
عساه دوم عالي طال عمرك
جبت الخبر
و نفوه و علقوا عليه
و تم
بأختصار

و عند عاجل الخبر اليقين

عشت دوم عالي

حمودي said...

مافهمت شنو يعني

abu eldestor said...

تصدق اني مريت عليهم وانا رايح القهوة
قلت ودي أقط قنبلة
:))

طموحة مملوحة said...

شوي عليهم والله

عاجــل said...

هذيان

اذا اشتهت تسوي كل شيء

عاجــل said...

bo bader

غيث الحكومة ما نبيه

عاجــل said...

Q8Sky

ابيييييه

عاجــل said...

هذيان

تمت والعبقرية الحكومية انتصرت

عاجــل said...

أندلسي

شقت شلون

عاجــل said...

فريج سعود

بالضبط يبتها من الاخر

عاجــل said...

الشق عود


حصل خير ما كو الا العافية

عاجــل said...

مبيوق

صحيح حتى في القوانين التي الغتها المحكمة الدستورية

عاجــل said...

nanonano

عفية عليك

لكن الاخوان ما عندهم مانع تروح الحريات كلها ما عدا حريتهم

عاجــل said...

كويــتي لايــعه كبــده

المفروض انه اجراء اعتيادي

عاجــل said...

Snow White

راحت فرحت العيد
لانها حرام عندهم

وحلال فرحتهم ودبكتهم

عاجــل said...

KQ8

انا عايش ومش عايش

يا ترسالك على بر

انت ولا مش عايش؟؟؟؟

عاجــل said...

Bad-Ran

المادة بطيخ
لسنة اجار الدين كشمش

عاجــل said...

Blog 3amty

ضريبة المعارضة اللي مولايقة

عاجــل said...

ZooZ "3grbgr"

يصير

محد قال اني عصبي

عاجــل said...

Don Juan

ما وصلت للعنف بس تهويش

عاجــل said...

ma6goog

قاعدين شورانا

عاجــل said...

Enter-Q8

انت عطني خشمك

عاجــل said...

حمودي

حدد بالضبط

عاجــل said...

abu eldestor

انا دموي
دموي

عاجــل said...

طموحة مملوحة

ما نبي اجراءات خارج القانون

لان القانون كفيل بتدميرهم

Eng_Q8 said...

ماادري ليش حاس ان الي صار فلم



=====


كويتي لايعه جبده

اي صج :)

إمـرأة لا تُنسـى said...

اللي صار مو فيلم، رفيجتي كانت بإجتماع في الموفيمبك مع المسؤولة هناك وكان ممثلهم منتظر دوره، اشوي وإلا أمن الدولة متصل على الفندق يسألهم عن المؤتمر وطلبوا منهم البرنامج! هالكلام كان الساعة 12 ونص الظهر. جان تلتف صوبه وتقول له فلااان أمن الدولة متصلين يسألونا عنكم، جان يرد عليها بنفس هم يعرفون أرقامنا خل يدقون علينا واحنا نتصل فيهم!


إذا النفسية على الحكومة جذي.. اش تتوقع يطلع منهم؟

إمـرأة لا تُنسـى said...

* تعديل
وإحنا نعطيهم البرنامج

will said...

一夜情聊天室,一夜情,情色聊天室,情色,美女交友,交友,AIO交友愛情館,AIO,成人交友,愛情公寓,做愛影片,做愛,性愛,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人影片,成人,成人貼圖,18成人,成人圖片區,成人圖片,成人影城,成人小說,成人文章,成人網站,成人論壇,情色貼圖,色情貼圖,色情A片,A片,色情小說,情色小說,情色文學,寄情築園小遊戲, 情色A片,色情影片,AV女優,AV,A漫,免費A片,A片下載

情色,A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,免費A片,A片下載,情色A片,哈啦聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,免費視訊聊天,上班族聊天室,080中部人聊天室,視訊聊天室,視訊聊天,成人聊天室,一夜情聊天室,辣妹視訊,情色視訊,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,自拍

A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,AIO交友愛情館,線上A片,免費A片,A片下載,情色A片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,成人交友,愛情公寓,色情聊天室,情色貼圖,色情,色情影片,做愛,情色,哈啦聊天室,聊天室,UT聊天室,豆豆聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,自拍,性愛

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,A片,A片,情色,A片,A片,情色,情趣用品,情趣用品,A片,A片,情色,情色

情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊聊天室,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊交友90739,視訊,免費視訊,情人視訊網,視訊辣妹,影音視訊聊天室,視訊交友,視訊聊天,免費視訊聊天室,成人視訊,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,小高聊天室