Sunday, March 22, 2009

كعادة الإخوان

ليست اشاعة ما سيحصل اليوم في ساحة الإرادة ولكن من سيكون هناك هم الإخوان المسلمون
حماة الدستور
مناضلي الدوائر الخمس
السباقون في التحرك
الحاصدون لكل الثمار
ولكن هيهات
للخمس البرتقالية نكهة لا يعرفها الا من أخلص النية

24 comments:

حسام بن ضرار said...

خل يستريحون زييييييين

أحمد الحيدر said...

شسسالفة ؟

أنا كويتي said...

محاولاتهم السخيفة واضحة من أيام نبيها خمس

Eng_Q8 said...

الدوائر ما راح تتغير لا يقعدون ينسبون هالشي حق نفسهم

خسرانين خسرانين باذن الله

كويــتي لايــعه كبــده said...

طول ما هناك ناس تبي أحد يضحك على عقلها

هناك الاخوان المتأسلمون


بعد الدبكة
نبيها خمس؟
!ما ترهم

Blog 3amty said...

أذا في دبكة وطقطقة بروح !

أستاذ حمام said...

شالسالفه؟

كل من طق طبله..؟

لازم ساحة الارادة عشان اصصير وطني؟

والله ضايعين بهالديره..

mtfa2el said...

انا اقول سموها ساحة النخي عشان يدورون ساحة غيرها

شفيه دوار الكرد ؟؟

lwatan-ajmal said...

اول شي انا اخالف توجه الاخوان بكل شي تقريبا واخالف توجه اي تيار ديني يبي يفرض اجندته الخاصه ..

بس خلونه شوي نلتف لامور اهم .. يوم نبيها خمس الكل شارك وماكنه ندور منو من الاخوان ومنو من السلف ومنو الشيعي منو الليبرالي والسني والحضري والبدور .. الكل شارك .. خلونه شوي نوحد جهودنه وندور على المساحات المشتركه من القضايا .. صج محد لاعن جبده من الوضع؟؟؟

ma6goog said...

نشبة نشبة

الحين من قال بيغير الدوائر؟

انا ما شفت اي تصريح من طرف حكومي يتكلم عن تعديل دوائر

كل اللي يابوا طاري السالفة قيمة تصريحاتهم الرسمية تساوي طيـــط

ارجو عدم المبالغة في التفاعل مع كل تصريح دايخ حتى لا ينطبق علينا المثل القائل

من شممها لممها

الصياد said...

الكلام الفصل فى هذا الموضوع سوف يكون غدا بعد اجتماع الشيخ ناصر المحمد مع اعضاء الحكومة واعتقد انه لن يتم تعديل الدوائر الخالية وسوف يتم الابقاء عليها خمس دوائر وان شاء الله تفرز هذه الانتخابات مجلس قوى يعمل فيما بعد على تعديل هذه الدوائر بشكل دستورى

Q8yUK said...

كالعادة ركضة صوب التصوير والاعلام

ما يبطلون سوالفهم

guevara said...

اشعندهم بساحه الأراده؟؟
لا يكون يبون يستعرضون الاستجواب جدام الله وخلقه او يحفزون قواعدهم الانتخابيه بانهم ابطال المرحله؟؟
كل شي جايز

bo bader said...

الليلة ديوانيتي الاسبوعية في بيتي ويؤسفني ابلاغهم عدم مشاركتي معاهم .

انتهت سالفة نبيها ٥ من ثلاث سنوات

لكن الظاهر الربع يبون شوية زخم وشعبية على ظهرها !!

ياليت واحد ينبههم أن السالفة خلصت

المتابع said...

ان عاده الاخوان التظاهر والقيام بالمظاهرات والاحتجاجات الفارغه وان مايفعلوه هو شغب لاقيمه له وان الدوائر الخمس لن يتم تغييرها وانها هى الافضل وان الدوائر العشره غير مقبوله

Hashemy said...

مشالله الاخوان هالسنه الوحيدين اللي يدافعون عن البلد ومصالحها الظاهر ليش قلت الكراسي بيزيدونها غصب ولكن
هيهات انشالله االله يكشفهم للشعب ويريحونا ومايصوتون لهم


الظاهر عبالهم بعيد الام اكو دبكه بساحة الاراده

:P

Enter-Q8 said...

احلى شي المسجات اليوم
ذكروني بهايف و ناصرالمحمد

الفضى said...

المشكلة انكم يا اصحاب الدوائر الخمس البرتقالية تعتقدون ان محد سوى شىء زين حق هالبلد الا ربعكم رغم ان دوائركم البرتقالية الخمسة يابت لنا اسوأ مجلس في تاريخ الحياة النيابية في الكويت ، اذا كان هدفكم القضاء على آفات العملية الانتخابية في الكويت من فرعيات وشراء اصوات وطائقية وقبلية انزلوا ساحة الارادة وطالبوا بالدائرة الوحدة والا خايفين ان ربعكم ما ينجحون فيها ،على فكرة ترى انا ما اواطن الاخوان وضدهم على طول الخط

Q80 Blogger said...

خلوهم .. تعبير عن الراي
ولا الساحه شاريها محمد الصقر ؟

حلم جميل بوطن أفضل said...

سؤال

ما موقفك يا عزيزي عما يشاع عن مرسوم ضرورة بتعديل الدوائر؟

هل من تحرك آخر تعلم به حتى نشارك به؟

منذ متى و نحن (نحتكر) العمل الوطني؟ من كان بيته من زجاج فلا يقذف الناس بالحجر

عيل تقول صالح الملا كان يفكر يستجوب رئيس مجلس الوزراء
:)

ما زلت في إنتظار هذا الإستجواب و لو بأثر رجعي

عنصر وطني said...

ذكرتني بساحة الارادة
آآآخ بين معادن الناس
بين متردية ونطيحة
وبين هامات السحب

تحياتي لك ياعاجل
بس شرايك في موقعي اليديد

أخبار الاتحاد said...

كان هناك فكرة لتجمع
يؤكد على الخمس دوائر

البعض تحفظ لأسباب
البعض قال ما له داعي
شباب الاتحاد قالوا
الاحتياط واجب
خلونا نعلي صوتنا

قبل اجتماع مجلس الوزراء اليوم

عمومًا تسربت أمس أخبار مطمئنة
ونبيها خمسة كان نداء الجميع

الأحزاب شيء جميل
متى انتمينا إليها بطريقة جميلة
غير إقصائية للآخرين

بو صالح said...

عاجل ليش ما نسوي حملة
نعتذر عن استقبال المرشحين

أخبار الاتحاد said...

اسمح لي بو صالح أختلف معاك
هذه حملة ضمن حملات
تشويه الديمقراطية في عيوننا
وعلينا عدم التفاعل معها
الديمقراطية حكم الشعب
وبتغييبها يغيب الشعب
والحكومة الموجودة آخر ما يعتمد عليه
والغزو دون مجلس أكبر دليل
على استهتارهم وإهمالهم