Sunday, April 12, 2009

أبشروا بالخير

---
أنشغلوا بالإنتخابات وقطعوا بعضكم البعض وليأتي أحسن مجلس في الكويت ولكن هل نسيتم أن البلد تسيرها حكومة؟
هل فكرتم في الحكومة القادمة ومن هو رئيسها؟
نحن مدونون ومواطنين مطلوب منا أن نفكر بحرية أكثر وراحة أكثر لأن الوقت معنا وصوتنا يصل الى نجوم السماء
اما المرشحين فليزيدهم الله هما فوق همهم لأنهم أيضا حرقوا أعصابنا
اما بجنونهم أو صمتهم
أخيرا ان التاريخ لا يموت
لا يموت

48 comments:

حنطفيس said...

الواقع ان الاسره تعاني من قلة الكفائات لرئاسة الوزراء

السؤال : وين ومنو البديل ؟؟؟

كويــتي لايــعه كبــده said...

نعم فكرنا

http://whatkuwait.blogspot.com/2009/03/blog-post_22.html

و

http://whatkuwait.blogspot.com/2009/03/blog-post_30.html

و

http://whatkuwait.blogspot.com/2009/04/blog-post.html

ولم ننسى التاريخ
ولن ينسى التاريخ ما حصل

DGmaT_SharaF said...

يعني شلون يانمشي على هالمثل(خلك على مجنونك ولا شنو؟؟)

عاجــل said...

حنطفيس

يكفي نقول ما نبي فلان

حتى يفهم ان هناك رفض شعبي

عاجــل said...

كويــتي لايــعه كبــده


انشاله دم تكون الذاكرة صاحية

عاجــل said...

DGmaT_SharaF


لا على العكس

لا زم نقول ما نبي الجديد حتى نكون رأي عام ليش وشحقه ما نبي فلان

لان الحين احسن من بعدين

والباقي على الله

المراقب said...

المثل يقول الاهم فالمهم ،وايضا القانون يقول يتم تشكيل المجلس ثم بعد ذلك تتشكل الحكومه ،ونحن غير قلقين بشأن من سيكون رئيس الوزراء القادم ،ونحن نبشر خيرا فى ان يكون رئيس الحكومه القادم قادر على التقدم بالكويت للامام ودفع مسيره الاقتصاد ،ولكن نحن الان فى الدوامه الانتخابيه ونتمنى ان نخرج منها بخير

العرزالــــــه said...

كله ابي اسئلك ومستحي

منو اللي صورته اول شي فوق النيباري؟ وشكرا

ودي اقط التعليق وانحاش من الفشله

ma6goog said...

بيني و بينك

فلان مثل فلان و مثل فلان

بس الخوف يكون فلنتان و اللي اتوقع يخلينا نتحسف على زمن فلان

ZwaiZ said...

lil7een mako asami ma6rou7a ghair jabir limbarak o wali el-3ahd?

هذيان said...

ما أعرف شنو قصة هالورقة ؟


اتعرف هذا زمان ما تقدر تحاسب فيه وزير أعلام الأمر يا عاجل كان أكبر



اذا ما تبي جابر المبارك

من تبي

abu eldestor said...

الله يصبرنا

Blog 3amty said...

أنا حاس أن في "شي" بدش بالطوفة شنو هالشي ما أدري ليمة الحين !

الشق عود said...

لا لا لا لا

جذيه تزعل العم خالد الهلال منك
;)

Enter-Q8 said...

تصريحات اليوم بالذات ما تطمن

Snow White said...

أذكر الوالد لما أناقشه في أحد المواضيع كله يقولي بيت شعر مادري ليش تذكرته الحين

ربّ يوم بكيت منه..فلما صرت في غيره بكيت عليه!

هل هذا هو حالنا اليوم ؟

واحد من الناس said...

العرزالة

هذا المرشح في الدائرة الأولى المحامي وسمي خالد الوسمي

وهذا فيديو مقابلته مع سكوب في برنامج أمة 2009

http://www.youtube.com/user/almutair2009

عدو الطماط الخايس said...

اقضب مينونك يامعود

bo bader said...

ويستمر مسلسل تكفير الشعب بالديمقراطية عن طريق الديمقراطية !!

خلال أقل من عشر سنوات تم حل المجلس أربع مرات وجرت الانتخابات خمس مرات حتى يمل الناس من شيء اسمه مجلس الأمة ويكرهوا كلمة ديمقراطية وينسوا الدستور وقي

والقادم الآن أسوء مما مضى لأن البيئة خصبة الحين لمثل هذه الأفكار وياخوفي ان شوي شوي يصير الصح غلط ومنبوذ !!

الحل في رفض المجلس لأي رئيس وزراء لا يتمتع بمتطلبين أساسيين :
١- الإيمان بتطبيق الدستور وسيادة القانون .
٢- القدرة على إدارة الدولة للتقدم والازدهار .

وإذا ما توافروا هذين الشرطين ، فيجب علينا كمواطنين الطلب من النواب أن يفعلوا المادة ١٠٢ من الدستور - عدم التعاون مع رئيس الوزراء .

ويكفينا كشعب أن يصر عليها نائب واحد

ويمكن ينحل المجلس بسبب استجواب رئيس الوزراء اللي أصبح الحي خط أحمر وممنوع استجوابه !!

وطبعا يغنينا عن كل هالكلام اختيار رئيس وزراء على كفاءة وقدرة

bo bader said...
This comment has been removed by the author.
القناص said...

انا باكون صريح معاك
جابر المبارك اهو رجل المرحلة ... و انت شايف شلون يرد بقوة على الاسئلة الي توصل له عن وزارته بالمجلس و بكل حزم و شلون النوائب خايفين منه
و الكلام إلي نقلته كان له ظروفه و اهو كان وزير إعلام و وظيفته انه يصرح كحكومة و إلا الأمير الراحل الشيخ سعد العبد الله الله يرحمه رئيس وزراء بذاك الوقت كان له كلام اقوي من الجميع و قاطع الكثير من جلسات المجلس بعد العودة إلى الديمقراطية ليش ما تم توجيه نفس الكلام له
و على فكرة جابر المبارك ما راح ينحل المجلس بسببه لأنه ان تم تعيينه فيكون قبل بالمنصب و قبل المواجهة مع نوائب مجلس الأمة و إذا انحل المجلس فخطوة فصل ولاية العهد عن رئاسة الوزارة ما لها داعي و راح يفقد هالمنصب أصلا و ما اعتقد احد ابناء الشيخ حمد المبارك الله يرحمه راح يضيع هالفرصة عليه و على عيال عمه

nEo said...

عاجل
اكو بديل ؟


الشق عود
ناشر هذه الورقة هم جريدة الجريدة و اللي يرأس تحريرها خالد الهلال

خلال حلقات دواوين الاثنين

Eng_Q8 said...

التاريخ لا يطمس

ابو البراء said...

قبل ان نفكر فى رئيس الوزراء القادم يجب ان نفكر فى سبب استقالة الحكومة وحل المجلس وان اعتقد ان السبب الرئيسى لكل هذا هو بعض النواب السابقين والمرشحين الحالين الذين وصفتهم انهم مجانين وان ازيدهم وصفا واقول انهم غير كويتين لانهم استخداموا الادوات الدستورية مثل الاستجواب من اجل تصفية الحسابات الشخصية مع الشيخ ناصر المحمد واذا دخل هؤلاء مرة اخرى للمجلس فسوف يستمر التأزيم بغض النظر عن من هو رئيس الوزراء

صوت الكويت said...

الى حنطفيس

توجد الكثير من الكفائات داخل الاسرة الكريمة وقرار تعين رئيس الوزراء حق لسمو الامير حفظه الله ورعاه وان اثق تمام الثقة فى قدرته على اختيار الشخص المناسب لهذه المرحلة وان كنت اعتقد ان المرشح الاول- واتمنى ذلك- هو الشيخ ناصر المحمد الرجل الذى اكتسب قوة وصلابة بعد مجموعة الاستجوابات العبثية التى قدمت له خاصة وان هذه الاستجوابات كان لها الاثر الاكبر فى ازدياد شعبية الشيخ ناصر

عاجــل said...

المراقب


الحكومات الخمس طيحت المجلس ثلاث مرات
ولا اريد المزيد من التعثر

عاجــل said...

العرزالــــــه

خذ راحتك والزملاء ما قصروا

هو مرشح شاب محامي

وسمي الوسمي

عاجــل said...

ma6goog

هم الفلتان موجود

والاختبار لن يحتاج سوى ايام قليلة
لنعرف ما هو معروف اصلا

عاجــل said...

ZwaiZ

صحيح
بس الثاني اعتذر

عاجــل said...

هذيان

في وكالة انباء اسمها رويتر
وهذا ورق لخبر بث ايام دواوين الاثنين

عاجــل said...

abu eldestor

يبيلك قلب ما يتعب

عاجــل said...

Blog 3amty

غير الشعب ماكو

عاجــل said...

الشق عود



الشق عود

عاجــل said...

Enter-Q8


قلبي حاس


وساعات ديمن

عاجــل said...

Snow White

الوالد صاج

بس يمكن هو يقصد الحالي مقارنة بالسابق

عاجــل said...

واحد من الناس

تسلم الايادي

عاجــل said...

عدو الطماط الخايس

للمرة السادسة؟؟؟

عاجــل said...

القناص

وانا احترم رايك وارجو ان تعيش الكويت برخاء دائم

عاجــل said...

nEo

أكيد يوجد ولكن هناك اجواء تثير الراي العام تصور انه لا يوجد غير اسمين او ثلاثة

---

ما قامت به جريدة الجريدة جهد جبار في خدمة احداث دواوين الاثنين

وقبلها المباركي صاحب كتاب دواوين الاثنين

وقبلهم بكل تواضع مدونتي عندما نشرت هذا الموضوع على حلقات
وما نشر سبق نشره في احدى الحلقات مع بعض التعديلات

عاجــل said...

Eng_Q8

كلش

عاجــل said...

ابو البراء

ايضا لا ننسى الطرف الثاني الذي فتح لهم الطريق

Hashemy said...

اتصور ان المشكله الرئيسيه ان الاختيارات محدوده لمنصب رئيس الوزراء لو تصير اكبر وتشمل شخصيات اكثر اكيد راح تطلع اسماء اخرى افضل من اللي يروج بالانقلاب على الدستور ولايؤمن بالديمقراطيه ومرفوض من الحين شعبيا

كويتي شعبي said...

أضم صوتي لصوت بورمية

مركبنا said...

اخوي

حطيت ايدك على الجرح
بما انا اختيار رئيس مجلس الوزراء من اختصاص الحاكم حفظة الله

خلونا نستعد لمطالب رئيس مجلس الوزراء باختيار مجلس قوى بعيدا عن المحاصصة والعشوائية

Q8Sky said...

الخبر: فوز مرشح الحركة الدستورية فلاح صواغ العازمي بفرعية العوازم

شنو تعليقك؟

عاجــل said...

Hashemy

الخير وايد بس العيون مو راضية تشوف

عاجــل said...

مركبنا

كلامك عملي
وفي دور واضح للناخب الذي يطمح للاصلاح بصورة عامة وليس فقط نجاح مرشح قريب منه

عاجــل said...

Q8Sky

الله يوفقه