Tuesday, May 26, 2009

هــل يقول الشعب لا للخرافي؟


من المؤكد اننا نعيش أوضاعا خيالية خرافية ومن المؤكد أن الكثيرين منا غير مدركين لحقيقة ما يحصل في حياتنا السياسة والعامة منذ عقد من الزمان
أليس غريبا أن رئيس الحكومة يتعرض للنقد من كل من هب ودب ورئيس المجلس القادم لا نجد ضده كلمة واحدة تقول أنه لم يوفق اليوم في ادارة الجلسة؟
أليس عجيبا أن وزراء الصف الأول في الحكومة والأسرة يقال لهم لا نريدكم وأنتم لا تصلحون لمنصب رئيس قسم ولا نسمع همسة حول كفاءة وخبرة الرئيس القادم لتولي منصبه المضمون؟
أليس واضحا وضوح الشمس أن كل الصحف اليومية ما عدا واحدة تجد في الصمت عن نقد الرئيس القادم فضيلة أعلى من نقده ولو من باب المزاح؟؟؟
من المؤكد أننا نعيش أوضاعا خيالية خرافية
---
سنسمع هذا الكلام : ياعمي جريدة الجريدة عندها عداء شخصي مع الرئيس القادم والمدونات كلهم ربع بديوانية وحدة ومالهم تأثير وأنا أقول أتمنى من أصحاب هذا الرأي الإجابة على الأسلة السابقة
---
برأي المتواضع ان التحرك الشعبي ضد الخرافي في ساحة الإرادة سيعيد التوازن لضمير هذه الأمة إذ ليس من المعقول أن كل الشعب الكويتي يريد الخرافي ومن المهم إبلاغ أكبر عدد ممكن من الناس بهذا التحرك حتى لا تفوتهم فرصة تسجيل موقفهم مما يحصل
---
مدونات ذات صلة بالموضوع

18 comments:

أبو الدســتور said...

صح لسانك و الوعد باجر

kuwaitawy said...

تسجيل موقف


على الاقل




والوعد غدا باذن الله

DGmaT_SharaF said...
This comment has been removed by the author.
DGmaT_SharaF said...

وحنا بعد وياكم..اي والله لي متى التحلطم .. لي متى حاطين ايدنا على خدنا وناطرين التزكية المحسومة!!
رئاسة الأمة ..يجب ان تعود للأمة
والمثل يقول
ان تضيئ شمعه خير من ان تلعن الظلام..
فليكن للشعب كلمه ...تحياتي لكم

Eng_Q8 said...

اي جذي

بن جبلة said...

ابقى آبلني

هل كيف said...

كفو والله يا عاجل
الذات الخرافية أقوى
من كل المناصب والشخصيات
اشترى الناس بفلوسه للأسف
نريد مساعدتنا في حض النواب
والسياسيين للحضور للاعتصام
حتى الآن أبدى أكثر من طرف قبوله
أرجو الضغط كل واحد وقدرته
تحياتي عاجل

حاطب ليل said...

كفو
كفو

المقوع الشرقي said...

الوعد باجر
:)

شـقـــران said...

الغالي عاجل

مساء النرجس




لا....كبيرة



تقبل مني أجمل التحايا

حلم جميل بوطن أفضل said...

ما موقف السيد علي الراشد من إنتخابات رئاسة مجلس الأمة؟

هل سيصوت لصالح "عمه" جاسم الخرافي؟

أتمنى أن نقرأ توقعاتك في هذا الجانب

هي سيقول علي الراشد لا للخرافي ؟ بل هل سيقول لا طيلة أربعة سنوات في المجلس

:)

عنصر وطني said...

جااااك الذيب

bo bader said...

لا كبيرة من اجل الكويت

النائب اللي ينتخب الخرافي ما يسوى عندة بيزة كائنا من كان

ياليت كل واحد يضغط على اللي يعرفه من النواب ويوضح له ان الناس ما تبي الخرافي وما تبي اللي يصوت له بعد

هذا كان مقياسي للمرشحين اللي أنتخبتهم السنة وقبل

مسطرتي لاختيار المرشحين سهلة :

الالتزام الكامل بالدستور وبكل وضوح بدون لف ودوران

والشرط الثاني انه ما يكون خروف في قطيع الخرافي

تحياتي وشكرا على الدعوة يا عاجل

موظف حكومة said...

عاجل دام مصادرك قويه
ممكن تشوف من وين القبس تييب الورق مالها و ليش ما تييب من نفس الي تييب منه جريده الجريده

bedo said...

شكراااااااااااااااااااا وأرجو زيارة مدونتي
http://all2earning.blogspot.com

Jandeef said...

الوضع جداً مهين

وجانب الصحافة من الموضوع هو أكبر مسخرة

وقار said...

الله بالخير
القرار ماهو بيد ناصر المحمد
والا الخرافي عشان ينزل يجتمع مع الأمير وعقبها بيوم يعلن ترشيحه؟
ليش بالله؟

أتمنى ان يجانبني الصواب

فريج سعود said...

بيي اليوم واغني

حرام

كفاية

خلاص