Saturday, July 04, 2009

صالح الملا يدعوكم للحوار

فتحت بريدي اليوم السبت ووجدت هذه الرسالة والدعوة الكريمة من النائب صالح الملا
---
عزيزي عاجل
تابعت باهتمام كل التعليقات التي صاحبت المرحلة القصيرة المزعجه الماضية بسلبياتها و ايجابياتها ، و إنني لأسف بأننا أُصبنا بداء الانشقاق و أصبحنا نستهوي اتهام بعضنا البعض ( كالعادة ) بتهم لم تكن دارجة في قاموسنا السياسي كقوة وطنيه لكنني أفهم و أعذر و أقدر وطنيه البعض وغيرة و حماسه البعض الآخر و.......... البعض الذي لا نريد أن نتحدث عنه وعن دوافعه
عزيزي عاجل
لن أنسى ما حييت موقفك الوطني معي و موقف الكثير من زملائي من المدونين و المدونات و في مقدمتهم:- بس يا بحر - حاكي عقالي- kuwait saint - صندوق حمد- سرحان- شروق - حنطفيس - معارض
-بيت القرين – أي كويت – الدستور - kuwaitism- شقران- as you like- كاسك يا وطن- كويتي شعبي- كاركوتا- بلوغ عمتي- لوطن أجمل- مطقوق -- لا أرى لا أسمع لا أتكلم- كويتي أورنج-فريج سعود- المقوع الشرقي- ام صده – kuwait unplugged – رؤية وطن – دللي وميللي – مبيوق – بنت الشاميه ...
و آخرين مِن مَن ذكروني و ساندوني و لم أكن أعلم عنهم، فلكل المدونين بدون استثناء: محبه .. تقدير..و جميل لن ينسى.لذا فالمواقف تُشرح بالمجابهة و بالمواجهة و التعبير وسماع الرأي و الرأي الآخر، لم نتعود أن نعطي صكوك الوطنية أو صكوك الخيانة دون سماع كل وجهات النظر...هذا ما تعلمناه من أساتذتنا و من علمونا بأن
رأينا حـــــــــــــــر و موقفنا حــــــــــــــــــر
هذا ما تعلمناه من د. أحمد الخطيب و الجميل الراحل د.أحمد الربعي و المعلم سامي المنيس

عزيزي عــاجل
بقدر اهتمامي و بقدر اعتزازي الشديد لكل المدونين فانا أرجو أن تقبل الدعوة التي من خلالها نستطيع أن نتواجه و نتحاور و أن نعود لسجيتنا كقوة وطنيه تسمع و تحكم العقل ... دعوتي لك و لكل إخوتي المدونين و المدونات في ديوانكم ... ديوان الملا يوم الثلاثاء الموافق 7-7-2009 الساعه 8 مساءا أو أي اتفاق ترونه مناسبا في أي مكان أو زمان سأكون مستعدا لكي نتحاور


برجاء نشره في مدونتك .. ألف شكر
صالح محمد الملا

57 comments:

DGmaT_SharaF said...

ومابعد الحوار؟؟

حاطب ليل said...

بس عشان لاتختلط الاوقات
فيه اعتصام يوم الثلاثاء
احياء لذكرى المفقود حسين الفضاله

ma6goog said...

خطوة مباركة

و تفاعل يشكر عليه بو محمد

ما ننسى هني ايضا خطوة النائب السابق احمد المليفي على حرصه للتواصل مع الشباب بشكل عام و المدونين بشكل خاص

للأسف انا خارج البلاد

هالله هالله بالنقاش الراقي و الأسئلة الحراقة

:)

Um il sa3af wil leef said...

أضم صوتي لصوت زميلي حاطب ليل

Q80 Blogger said...

اعتقد مو بس المدونين لهم حق يعرفون حقيقه موقفك يا الملا من الاستجواب

فلماذا لا تخرج في الاعلام وتصرح بكل ثقه وتبين لنا موقفك واسبابه

خايف من شي ؟

طول عمرك قوي اعلاميا وعندك حجج قويه .. أقنع الشعب الكويتي كله هالمره .. مو بس جم شخص يكتبون بالنت !!!

وشكرا عاجل

شخصيا .. افضل التواجد في اعتصام الفضاله

حنطفيس said...

من غير مايوضحلي انا اثق فيه و اؤيده بكل قرار اتخذه

Edrak said...

الحوار اذا كان يراد منه النقاش و التوصل الى نتيجة يجب ان يكون قبل أن يمنح جابر الخالد الثقة هذا اذا كان يؤمن بأن الرأي العام له أهمية و يحكم قراراته و لكن ما نفع ذلك بعد ان ضربتهم بعرض الحائط ؟ هل تفعل نفس ما يفعله جيفرسون أيام وضع الدستور ؟ حيث قال اننا سندخل الحرب رغم معارضة الناس و لكن سنمنحهم الحق بالتعبير عن الغضب .. يعني تكلموا و قولوا الي تبون بس أنا بسوي الي ببالي .. و بعدين لم يرد على عبدالله النيباري و ما قاله من معلومات و رأي حصيف نفتخر به و لم يأبه صالح بالرد على أي معلومة سوى انه لم يستشر أو يأخذ برأيه ... يعني المواقف ليست مهمة و المبدأ ليس مهم و ما هو مهم ان تأخذ قراراك كما تراه انت و لتذهب قوادعك الى الجحيم ..

رغم انني اشكره على طلب هذا الحوار و لكنه بلا فائدة فلقد حدث ما حدث و نقطة العار ستلاحقك يا صالح ما حييت

أبــو بنــــدر said...

سواد الويه ماله اي تبرير

لا تعب روحك

لن ننسى

lwatan-ajmal said...

شعقبه ؟؟؟ مناقشه وسماع وجهات النظر وحوار بعد التصويت ؟؟؟؟
شي مخجل فعلا

المفروض قبل التصويت وجلسه رح الثقه تتم الدعوه لسماع وجهات النظر وخاصه موقف صالح الملا

على قولت المثل .. عقب ما .... سكرت فخوذها

راعي تنكر said...

يفترض ان نناقش ثم ننفذ
لا ان ننفذ و من ثم نناقش

المقوع الشرقي said...
This comment has been removed by the author.
q8ity said...

هناك امرين
الاستمرار بالصراخ و اتهام الاخرين او الحوار و الخروج برؤيه جديده
صالح الملا نائب يمثل الامه جميعها
و بالنهايه هو بشر يصيب و يخطئ
و ان كنت ارى ان قراره كان صحيحا ومن يختلف معه له الحق ان يجادله و يتبادل معه وجهات النظر

WajeF said...

ana m3 7n6afeeeees

Eng_Q8 said...

والله يا بو محمد لو ان آراءنا هامتك جان اجتمعت ويانا قبل جلسة طرح الثقه مو عقب ما طاح الفاس بالراس

A.H said...

خطوة ممتازة لإمتصاص الغضب (الغير مبرر بصراحة) من جانب المدونين

بو حامد said...

للتعليل والتبرير

لا للنقاش للوصول لنتيجه

لأن النتيجه حسمت وقد جفت الأقلام ورفعت الصحف

طموحة مملوحة said...

اوكي نبي شرح وافي للحوار بعدين بمدونتك اخوي العزيز ..

وتكفة عزموا الخبل الحدسي الي يكتب بمدونتي تراه مسكين والله ومحتاج شوي يتعلم التهذيب واحترام الناس فخلوه يشوف الليبراليين شلون مهذبين مو على الكلام العبيط الي يكتبه عندي :p

المقوع الشرقي said...

الشكر لبو محمد لدعوته الكريمة
تفاعل جيد
ودعوة للحوار مباركة
.لسماع وجهات النظر
ومن ثم نحن بحاجةالى وحدة الصف
ونبذ الشقاق
.
سيماونحن مقبلون على مرحلةحرجه..
او كما تنبئ الكتور عبدالله الشايجى
بانتقال وترحيل للمواجهات والتصعيد
"
أمام ما نطلبة من أنجاز وتنمية

Enter-Q8 said...

رسالة غير موفقه و الا اهو عجزان نفس ما دز لك الايميل يدزه حق اغلب المدونيين اللي ذكرهم لا و يعرف اشلون يوصلهم بشكل مباشر بعد
صالح الملا عندما تعرضت لحملة نالت ليس اسمك بل اخلاقك و سمعتك و التشكيك بوطنيتك لم تكن تعرفنا و وقفنا الى جانبك و اعتبرنا ان ما يمسك يمسنا شخصيا و حاولت بكل الطرق ان لا اعمل بالمدونة بل حتى بالديوانيات و المنتديات العامة و انت لم تلتقينا بشكل مباشر و نجحت بفضل الله و بفضل جهود المخلصين من ابناء الوطن الذين لا يتعاطون مع الحق بمنظارين و بعد نجاحك تعرضت الى ماهو اكثر مما شن عليك اثناء الانتخابات و وقفنا و ساندنا بل صارعنا و تضررنا و انت تعلم ذلك جيدا سواء على الصعيد المهني و الصعيد العائلي ورئيت بأم عينك ما هو مقدار صالح عند ناس عندما تذكر لهم كلمة تيار وطني و الا ليبرالي يقولون العياذ بالله، لم ننزع منك صك الوطنية و لسنا من مانحيها او نازيعها فنحن لسنا من شلة سكوب و العياذ بالله
بو محمد ما سالت نفسك ليش اوقفوا معاك هالناس هل لهم مصالح خاصة هل هم محسوبين على تيار وانا اتكلم عن اول ممن وقفوا معك مع احترامي للزملاء الاخرين فنحن لا ننتمي الى تيار و ليس لدينا مصالح خاصة و لا نبي علاج بالخارج و لا ترقية، لا و ندفع من جيوبنا بعد
ليش يا بو محمد أسال نفسك هالسؤال

يا بو محمد
لا يُعرف الحق بالرجال إنما يُعرف الرجال بالحق

و انا اشهد ان اخواني الزملاء قصوا الحق من نفسهم

لذا صديقك من صدقك

اسف للأطالة

Blog 3amty said...

السالفة بكثر الحجي !

جانك تبي الراي والمشورة من ناخبينك وتبي تسمع وجهة النظر المخالفة لرأيك هالكلام المفروض يكون قبل التصويت، أما الحين "التبرير" ما منه فود ومستعد أنزل بوست الحين بالكلام والحجج اللي بتقولها يوم الثلاثاء وقبل لا تقعدون، وبووليد بالرد اللي فوقي قالك أحنا يوم دعمناك ووقفنا بجانبك ـ لا نريد منكم جزاءً ولا شكورا ـ بس الظاهر يا بومحمد أن هناك من يريد !؟


أعتذر عن الحضور وأشكر دعوتكم الكريمة

سرحان said...

شكرا على الدعوة...

و لكنني أرى بأن من الأفضل أن نستمع، النقاش لن يفيد لأنه لن يغير من الواقع و ما حصل شيئا... مو معنى هالكلام بأني بروح... للحين ما اتخذت قراري


و شكرا

mtfa2el said...
This comment has been removed by the author.
mtfa2el said...

رايك محترم يا صالح الملا
و انا معاك بدون ما تشرح

شنو دكتاتورية السالفة يا جماعة ؟
ريال و مقتنع برايه و نفذه .. بعد في شي بالدستور يقول لازم يناقش المدونين قبل لا يسوي أي شي بالمجلس ؟

يعطيه العافية إنه يبي يشرح موقفه
شنو عار و شنار و خبة ..اللي سواه أهو عين الصح
ترى السياسة وواقع الدولة ما ينوخذ من فيديوات يوتيوب و شوية مسلم البراك يصارخ و أحمد السعدون يغصب الكل على رايه
شوية حيادية و سمعوا شنو رايه و كلامه ووجهة نظر اللي رفضوا طرح الثقة بعدين حكموا على الموضوع
ترى النقاش له رايين مو راي مسلم البراك و أحمد السعدون بس

كويــتي لايــعه كبــده said...

ردي هنا

http://whatkuwait.blogspot.com/2009/07/blog-post_04.html

Don Juan said...

يصير أحضر ؟ ولا الدعوة بس حق المذكورة أسمائهم ؟

Q8i said...

نتناقش على شنو ؟

التصويت وصوت مع الوزير وانتهى الموضوع ،، لو عندك حجج قويه اطلع باحد القنوات التلفزيونيه او احدى الجرايد وقولها لـ كل الكويت






هالحركه لـ كسب الود بـ جم كلمه حلوه

على ضـيافه سنعه ،،، ومجاملات

بعدين يطلعون من الديوانيه والله خوش كلام اللي قاله واحنا ظلمناه


سوالف انتخابات

Enter-Q8 said...

mtfa2el
*******
لا تقعد تنادي بالديموقراطية ترى هم حرية الراي ديموقراطية
و المدونيين في منهم مع طرح الثقه واهم الاغلبية مثل ماهو واضح و تسد عين الشمس
و في منهم ضد و الكل تكلموا
و الكل له حرية الراي
اهو اللي يبي يشرح و اغلب المدونيين رايهم واضح المال العام لو يصير علي الخليفة عضو و يطلع قضية انتهاك للمال العام و بادله مقنعه بنوقف معاه
لأننا لا ننظر للأسماء بل ننظر للقضية
لا تخلي المقياس شخصاني
ترى ما باعدت عن اللي خلو هالقضية حضر و بدو
لما تلبس القضية ثوب مسلم و الا السعدون

As YoU LiKE said...

بتقول احمد الفهد بيمسك الوزارة اذا طلع جابر الخالد .. بقولك علشان تقدرون تحاسبونه عدل، مو بوزارته الحين.

بتقول غير دستوري، بقولك المحكمة الدستورية تحدد هالشي.

بتقول حولوا المحور الأول للنيابة، بقولك عطني الأسماء.

بتقول 5 ملايين شوية .. بقولك اعزم وزير الداخلية احسن !

بتقول استجواب بدوي .. بقولك الدستور ذكر بأن للإستجواب قبائل او عوائل ؟

بتقول الإستجواب حق الفرعيات .. بقولك المحاور فيها شي عن الفرعيات ؟

مع هالتعليق، اضيف تعليق حاكي عقالي، بالأضافة .. لا فات الفوت ماينفع الصوت يابومحمد !

اتمنى اللقاء يكون مصور وينزل باليوتوب حتى نعرف الحقائق، واتمنى التصوير يكون من احد المدونين، وأتمنى تأجيل اللقاء لمدة يوم حتى لا تختلط مع تجمع حسين الفضالة.

بوتشخيص said...

انصح الاخوان المعارضين لموقف الملا و الحزينين على موقفه ان يستمعوا له , لا تحكموا ولا تاخذكم العاطفة قد تكون هناك وقائع وحقائق حدثت في كواليس المجلس .. امنحوه فرصة الاستماع

و لبومحمد ما قصرت مثل ما في معارضين لموقفك ولهم كامل الحق هذا رايهم الذي لا احد يستطيع ان يصادره

فان هناك اغلبية تقف معك .. و تساندك

تحياتي للجميع .. ووسعوا صدوركم وخلونا نتجاوز هالشرخ الحاصل و لازال المجلس له القدرة على استعادة المال العام بخطوات مدروسة

شكرا يالملا مرة اخرى و شكرا ل 32 صوت عبروا عن راينا

mtfa2el said...

Enter-Q8
يا الغالي بو وليد
اعتبرني أخوك الصغير .. بس أعتقد في
أسلوب أحسن من كلمة = لا تقعد تنادي
انت قلت في حرية رأي و أنا رايي خلاف رايكم يا أغلبية المدونين
حرام بعد ؟
أنا اللي انتقدته ان الغالبية ما يبون يسمعون راي صالح الملا ..انتوا ضده حريتكم و كيفكم .. بس الريال له راي و مشى عليه مو ضروري يشاور الناخبين قبل أي قرار يتخذه
مثل ما قال بو تشخيص فوقي ..امنحوه فرصة الإستماع و ذيج الساعة شوفوا رايه غلط و لا صح
و صدقني أنا بعيد عن موضوع حضر و بدو و تربيتي تخليني أكبر من هالشي الحمد لله

وسع صدرك علينا :)

mtfa2el said...

آسف عاجل اني خذيت هالحيز من مدونتك

Enter-Q8 said...

متفائل
اللي خلاني استخدم هالاسلوب مسارك اخوي بالكلمات فقط لا غير لأنك انت بديت تصادر الراي الاخر و استخدام مصطلحات انت قادر انك تطوعها و تستخدم افضل منها

اما موضوع صالح
لاحظ معاي انت و العزيز بو تشخيص
هل طلب منكم او من المعارضين لطرح الثقه حضوركم

فهمت مقصدي
يعني هل انتم اعلم بما درا بالكواليس و احنا عميان ام ان هناك مواقف و مبادئ لا تقبل القسمة عندنا و لا قصور فيكم لكن ايضا الرؤى تختلف
لذا معليش لو يبي رايكم او شوركم او يوضح ما هو خافي كان قالكم
و لعلم الاخوان
فقط لا غير
لا تزايدون علينا بتقديرنا لصالح او معرفة مواقفه
ما تبخصونه كثرنا و مواقفنا قبلكم مع احترامي لكم فبلا مزايدات

بوتشخيص said...

enter-q8

مساك الله بالخير بواحمد ..

هدي اعصابك اخوي ترى محد زايد عليك .. و اقرا تعليقي عدل لا قلت عندي خبر زايد ولا قلت شي قلت قد , قد تكون هناك ...قد

والدعوة ترى لجميع المدونين
ادعوك لقراءة الدعوة ترى ما خصها للمعارضين لموقفه

ما تبي تروح على راحتك بواحمد بس ترى كانت نصيحة خالصة النية للاستماع واعطاء الفرصة ما قلت اني ازايد عليك في شغلك و معرفتك في الملا

لا انا ازايد عليك ولا انت او غيرك مع احترامي و تقديري لشخصك الكريم اقبل ان يزايد علي
او ان يحجم من قيمة رايي

هدي اعصابك وانا اخوك
وانت اعلم بقدرك و شانك عندي يابواحمد

افا عليك بس

bo3moor said...

مع كل احترامي
استرييييييييييييح

تم التصويت وانتهى
لوكان قبل
كان حجي ثاني

بس الصراحة انصدمنا
وخلاص
الطعن بالميت حرام

Mok said...

عاجل

اعتب عليك تركت بعض التعليقات التي لا ترتقي ان تكون في مدونتك واحتوت على سب وقذف وتشكيك
------
الصراحة يا صالح البعض لا يستحق ان تقنعهم ولا يستطيع ان يقنعهم الا عباس اسلوب المزايدات من قبل مناصرين المستجوب تعلم اني لا اطيقه كان من باب الاولى تعرفون سبب الدعوة لربما هناك امور يود ان يطلعكم عليها الكل وهذا من حقه المشروع

صالح شهادتي فيه مجروحه جدا

اتمنى نرتقي ونحسن الظن

وكلامي هذا موجه من سب وقذف ولا اعني من تكلم في رايه

bo bader said...

Too late !!

فريج سعود said...

بو محمد يبي يطخّخنا

او

يبي يقول لنا شي ما قدر يقوله بالاعلام

Enter-Q8 said...

اعصابي ثلج
و لكن ما اقبل احد يقولي استمع و كأني لا اعلم و لا اعرف بأمور لا تحتاج الى توضيح يا بو تشخيص الحمدلله ماني صغير عمر و الا اعرف الف باء سياسة و انت ابخص فيني و تعرفني عدل و تعرف مدى قربي من صالح و لا اخاف من كلمة حق حسب قناعتي و لا غلطت على اللي اتخذ قناعته من المدونيين ضد طرح الثقه لي حق انتقاد النواب على وفق قناعتي و اما المزايده فاكررها ولا احد يزايد علي لأني ما ازايد على احد و هم للمرة الالف اقلامنا كانت مع صالح قبلكم كلكم فلا احد يزايد للمرة الالف علي او على زملائي بحسن النوايا او غيرها الحمدلله لنا مواقفنا و عندنا الشجاعه نعتذر اذا اخطأنا او اذا أسئنا الفهم

بوتشخيص said...

ما تبي تروح على راحتك بواحمد بس ترى كانت نصيحة خالصة النية للاستماع واعطاء الفرصة ما قلت اني ازايد عليك في شغلك و معرفتك في الملا

---انتهى الاقتباس

ترى كانت نصيحة خالصة النية بواحمد و اعتقدت تقبلها من اخوك ماهي بصيغة امر كما حسبتها

واقرا تعليقي بدون الدخول في نواياي وذكرت بالحرف الواحد


-----
و لبومحمد ما قصرت مثل ما في معارضين لموقفك ولهم كامل الحق هذا رايهم الذي لا احد يستطيع ان يصادره

انتهى الاقتباس

قلت بواحمد ولهم كامل الحق هذا رايهم الذي لا احد يستطيع ان يصادره

اما المزايدة للمرة المليون ترى مادري وين صدت سالفة المزايدة بتعليقي

والله اشك قاعد تقرا تعليقي غيري و ترد علي

درينا والله يااخوي انت اكثر واحد تعرف ووقفت ودافعت عن الملا ولا يصير خاطرك الا طيب


عسى انتهينا من سالفة المزايدات؟

Enter-Q8 said...

معليش بو تشخيص ضايقتك كلمة مزايدات
تدري عايش الجو هاليومين
مال مرزوق و السعدون

بوتشخيص said...

لوول

:* على خشمك

هونها و تهون يابواحمد وحرقتك و ضيجتك ادري والله على ديرتك ما اشك فيها ابد

و سامحني جان ضايقتك بتعليقاتي

Enter-Q8 said...

تتم اخو و ولد ديرتي يا بو تشخيص افا عليك

بروفسور حمادو said...

لقد قال صالح الملا سابقاً

إن لم أستشر في قرار "المنبر" فأنا في حل منه

http://blkalfasih2.blogspot.com/2009/06/blog-post_30.html

و نحن كذلك نقول لـ بو محمد ، إن لم نستشر في قرارك الذي اتخذته فنحن في حل منه

kuwaitawy said...

الفضــــــاله يا مـــدونيـــن





الفضــــــــــاله



الساحه السياسيه تتغير مع تغيير نوع الازمه السياسيه واطرافها



لكن


الفضــاله صار له سنــه مفقـــود

DiLLi O MiLLi said...

بعد أذنك أخوي عاجل
نشرت هالرسالة عندي

Snow White said...

النائب الفاضل صالح الملا نشكرك على تفاعلك معنا وأتفق معك في القرار الذي اتخذته ونثق فيك ونساندك بكل خطوه تخطيها

ولكن مشكلة البعض أنهم لا يستمعون ولا يتقبلون آراء الآخرين ويبون يمشون اللي براسهم قالكم الريال مستعد يقعد معاكم ويوضح لكم الموضوع فليش تتسرعون بالحكم على الآخرين يعني بعرف بالديرة ماكو واحد صادق وخايف على المال العام غير البراك والسعدون !!! ولا شنو بالضبط! الصراحه مزايدات مالها أي معني

وأعتقد في شي اسمه سلطة قضائية عليا والتي تعتبر جهه محايده ونثق فيهم أما غير ذلك فكلام فاضي وعلى قولة المثل الفاضي يعمل قاضي

Spartacus said...

ما في مانع
أنا راجع البلد يوم الأربعة
ما راح ألحق... لكن هم ماني فاقد الأمل

طبيبك said...

أناأرى أن لا تسعجلوا الحكم قبل تلبية الدعوة وسماع وجهة نظر النائب الملا

واحد من الناس said...

السلام عليكم جميعاً:
أولا: بوفيسور حمادو قال
و نحن كذلك نقول لـ بو محمد ، إن لم نستشر في قرارك الذي اتخذته فنحن في حل منه

انت يا بوفسور لك الحرية في خضورك او تأييدك لما قاله صالح الملا ولكن ربطك بين تصريحه وفرقه انه هو كام عضو بالمنبر ويجب ان يستشار ولكنه لم يستشار وليس لك الحق بان يستشيرك صالح الملا في أي امر حتى تصبح حل منه ان لم يفعل

ثانيا:
يا جماعة الريال عنده راي واتخذه وانا اشهد له على رايه على الاقل ما همه الكرسي ولا بنى تصويته على الاخذ براي ناخبيه واي كان ممن لا علاقة لهم بالموضوع كي يضمن كرسيه وينسف فكره وموقفه الذي هو مؤمن فيه...كل من أيد طرح الثقة قال انه مال عام لايجب السكوت عنه! انا ضد طرح الثقة ولكن موضوع الخمسة ملايين امر ليس هين...السرقة سرقة لو كانت 5 دنانير...فهنا تم رفعها للنيابة، وهنا تم رفع قرار لمحكمة الوزراء، وهنا أيضاً يجب على النواب تقديم اقتراح بتشكيل لجنة تحقيق ترفع للنيابة كل ماهو مستجد بالقضية...ومن ثم ان كان الوزير مدان فيأخذ عقابه من محكمة الوزراء ويتم تقديم طلب ضرورة من الأعضاء بتقديم الوزير استقالته واسترداد المبلغ المبالغ فيه وبهكذا حافظنا على حرمة المال العام

وبالاخير، أرجوا ان تتسع صدورنا لتقبل الراي الآخر وعدم التهجم والنعت بصفات دون المستوى كسقوط أقنعة التيار الوطني، اتضاح المسرحية
وان شاء الله نكون هناك ونسمع منه ونحاسبه ان أخطأ ونعاتبه أيضاً ...ولكن من غير المقبول سد الأذان والوقوف عند رايك بدون الاستماع والمناقشة مايصير نقول مانبي نسمع منك خلاص ليه فات الفوت ماينفع الصوت ...تصبروا فالتصبر يعلم الصبر وسوف نعرف الحقيقة كلها في اللقاء

مشكزرين وآسف على الاطالة :)

Ghandi AlsharQ said...

صالح الملا تحاور مع المرآه قبل ايام
مضت اليوم عقب ماشربت مروقها تبي تقعد مع شباب المدونين و تتحاور استغرب ياصالح
وانت في يوم الخميس الي طاف واجهت اختبارك الاول ورفعت رايتك و حقرت ربعك و جماعتك و شمت علينا ربع حدس الذين هم اجبن خلق الله في المجمتع و السياسي الكويتي

فماذا ستقول با بو محمد بعد ان غرست رؤسنا بالوحل
الله

عراب الدستور said...

اعتقد ان الحوار كان يجب ان يكون قبل يوم الاربعاء المشؤوم
و رغم انني لست مدعوا ولكن بصفتي مدون كويتي
اعتذر لك يا بو محمد عن الحضور
و عندما تضرب على وتر الخطيب اقول لك راجع نفسك يا بو محمد فالخطيب لم يقل هذاك قبلي و هذاك حضري
بل كان يقول كلنا كويتيين
و اتمنى انك تسأل الدكتور احمد الخطيب عن رأيه في طرح الثقة
و ان كان الخطيب ضد طرح الثقة سوف اقتنع بموقفك

Fahadinho said...

اخ يا بوصلووح متاخره والله .. يوم التصويت خفت ينقال عليك مع نواب القبايل ضد الحضر مع انه المحور الاول من الاستجواب الي نظلمت فيها حقوق الكويتين وفلوسهم الدعوه هذي حق منوو ؟؟ الحين حق مدونين القبايل وله بس الحضر .. حسافه على خيرج يا كويت

حنطفيس said...

عاجل
النواب الاصلاحيين يسلمون عليك ويقولولك ترى اخو الخرينج ماحطوه عضو مجلس بلدي
:)

عاجــل said...

حنطفيس

بلغنا الخبر ونحن في سعادة غامرة لان جهدنا المتواضع ساهم في قطع الطريق
عن تنفيع نواب الفواتير المتأخرة

صوت الكويت said...

أتشرف بدعوتكم لزيارة مدونتي

أحمد الحيدر said...

النائب الفاضل : صالح الملا

بعد التحية ..

اجتهد أحد الشبان الكويتيين وقدم مقترحا بشأن تقسيمة انتخابية جديدة للدوائر رأى فيها الصالح العام للبلاد والعباد ..

واختارك الشاب من بين 50 نائبا في البرلمان ليقدم مقترحه ويسلمه في يدك في إحدى الندوات المقامة في جمعية الصحفيين الكويتية .. وبين لك أسباب اختيارك بين النواب وثقته بقدرتك على فهمه لاسيما وانك السياسي والرياضي وصاحب النظرة المستقبلية المميزة .. فوعدته بقراءة المقترح والرد عليه بالنقد أو القبول أو الرفض حتى .. وأخذت رقم هاتفه ووعدته بالاتصال خلال أيام ..

النائب الفاضل صالح الملا ..

على قدر المحبة والعشم يأتي العتب .. وما عهدنا منك أن اخلفت وعدا .. فعسى أن يكون سبب التجاهل خيرا ؟

يعلم الله .. كما يعلم شقيقك الأصغر صديق هذا الشاب .. أن نية مقدمه صافية لأجل الكويت الحبيبة .. أفلا يستحق ذلك بضع دقائق من وقتك الثمين جدا ؟ عل وعسى يكون هذا " الغلبان " قد ابتكر تقسيمة تنقذ الكويت حقا من صراعات أبنائها الطائفية والعنصرية والمذهبية والقبلية وغيرها .

النائب الفاضل صالح الملا ..

لا يخفى أن الشاب المواطن عمل سرا في حملتكم الانتخابية الأولى .. ولا يذاع سر حين يقول أنه فرح جدا بالرقم المميز والثقة الجميلة التي توجت عملكم خلال الفترة الماضية .. ولكن صغائر الأمور كما قد تعتبرها لها أثر تراكمي قد يترسب ثم يبدأ بالتدحرج ككرة الثلج ويكبر .. وهو ما لا نتمناه لشخصكم الخلوق وشخصيتكم الفريدة في زمن يفضل فيه الناس الاستماع إلى أصوات الطبول العالية ذات البطون الخاوية ..

أدامكم الله وحفظكم .. وسدد خطاكم في سبيل رفعة وصلاح الوطن ..


__

أخي العزيز عاجل أتمنى أن تحمل أمانة نقل الرسالة للنائب الفاضل طالما تحملت أمانة نقل دعوته :)

مع بالغ التحية والتقدير لكليكما ..

بنت الشامية said...

الواحد وده ان يكون متواجد
بس لاسباب خارجه عن الاراده
اعتذر عن الحضور
فشكرا لك وله على هذه الدعوه

العمل السياسي طريقه صعب ومملوء بالاشواك.....واعتقد ان موقفه كان صحيح....لانه كان ضد طرح الثقة بالوزير.....
الضرر السياسي والا جتماعي كان اخطر
واكبر من مجردخساره5 مليون...لانه من السهل متابعة هذه المخالفه والتحقيق فيها وكذلك استرجاعها

المهم دحر الضرر عن الكويت واهلها