Sunday, September 27, 2009

خسرنا تاتشر المجلس

النائبة سلوى الجسار عن جلسة الطعون الإنتخابية يوم الأربعاء القادم : أكون او لا أكون واذا خسرت مقعدي فقد خسرني مجلس الأمة
---
أتمنى أن يكون هذا التصريح نقل بطريقة خاطئة لأن النائبة الكريمة يبدو انها تريد انتزاع فوز الفورت كاتس من خشومنا وثانيا لو خرجت هي ودخل بدلا منها عبدالله النيباري فلن أحزن عليها بل راح أيبب وأرقص فوق بيب الماي وانا لا بس فنيلة علاق ومكسر مخطط أبيض بأسود
وكلها يومين وننسى ظاهرة سلوى الجسار التي لن تحصل حتى على لقب نائب سابق

65 comments:

راعي تنكر said...

انصحها بكتابة مذكارتها في المجلس وتسمي الكتاب

عضوة ولكن

q8ity said...

مشكلة العد و تجميع الاصوات حدث في انتخابات 2008 و تكرر في 2009
و الخامسه تكرر في اختاف العد و التجميع مرتين
و يرجع ذلك الي الهيئة المشرف القضائيه لاسباب عده لا تقوم بتوزيع صحيح للقضاة و ووكلاء النيابه بل العملية مزاجيه حيث يكثر القضاة عند مرور الشخصيات و حضور التصوير و عند الفرز بدل من يقوم بذلك قضاه مرتاحين لم يشاركوا في عملية التصويت صافين الذهن
جسديا و نفسيا و غير متسرعين لاعلان النتيجه
الامر الاخر يجب اعاده النظر في حصر الاشراف للقضاة و وكلاء النيابه الي المحقيقين و محامين الدوله و بالتالي يكون هناك عدد كافي لاشراف علي التصويت و عدد كافي يقوم بعمليه الاهم و هي العد و التجميع بدلا من اللجوء الي المحكمة الدستوريه من اجل فتح الصناديق و تكرار العد
اما سلوى الجسار ف حكم المحكمة قريب جدا هذا الاسبوع 30-9
حينها تكون عضوة رابعه ام يكتفى بالثلاثه
و اتنمى بقائها لان البديل حمد المطر الحدسي

Eng_Q8 said...

مااقول الا لووووووووووول

aChar said...

Sorry to burst you bubble but...

Salwa was in 10th placed and recieved 4776 votes

Hamad almotar was in 11th place and he recieved 4583

So shouldn't you be dancing for hadas? LOL

I dont think Al naibari will win... well because as I heard that Al-Saqer was working against him and Abudljader .. you get the idea... I dont know if this info is right or wrong. but u get the idea.

هالحـــــزة said...

الله يانا بشبع شماته فيها ولا تقول - لا تنجروا وراء الشارع - يا رب يا رب تطيح تفقد الكرسي .

عاجــل said...

راعي تنكر


اسم كتابها

كنت نائبة
أو اخت الحكومة

عاجــل said...

q8ity

تخيل ان ميزتها الوحيدة انها ماخذة مكان حمد المطر

هالحـــــزة said...

للمعلومية فقد ذكر احد المدونين برده بان حمد المطر سيكون مكانها وانا اشير للاخ بان حمد المطر لم يقدم طعنا انتخابيا وذلك وفقا لتوجيهات الامانة العامة للحركة الدستورية (عدس )..

عاجــل said...

Eng_Q8

ابو اللول

جبريت(عنيف سابقاً) said...

ههههههههههههههههههه


لا لا مو صج تصريحها قتلني من الضحك

ماتدري انها لو تطلع ما عليها حسوف؟؟؟

عاجــل said...

aChar

الفكرة الواضحة من كلامك
انك معصب ما ادري ليش
ومتحمس هم ما ادري ليش

يا ابو الشباب ما ذكرته اعرفه ولكني افضل النيباري على غيره رغم يقيني بإنعدام ذلك الامل

عاجــل said...

هالحـــــزة

حسب معلوماتي المتواضعة ان المطر قدم طعنه قبل النيباري بعد

عاجــل said...

جبريت(عنيف سابقاً)

نبيها في الوقت الحالي
وانت عارف ليش

هالحـــــزة said...

الى عاجل :
توضيح

نعم صحيح حمد المطر قدم طعن لكن كما يتبين لى بان حمد المطر الدفع بطنعه شترفضة المحكمة الدستورية كونه ضعيف جدا انا ذكرت بان عبدالله النيباري سيكون صاحب النصيب الاوفر في حالة فقدان سلوي مقعدها .

جبريت(عنيف سابقاً) said...

عيل يا عاجل زيد على معلوماتك احتمال النائب السلفي السابق محمد الكندري يحل مكان عدنان عبدالصمد بالطعن المقدم منه اتمنى مكان هالعبيطه العم عبدالله النيباري

nanonano said...

غميـــــــــــضه عليها

بس ودي أعرف...شالتواضع اللي أهيه فيه

عاجــل said...

هالحـــــزة

الآن المسألة متروكة بيد المحكمة
ولو السالفة واقفة على رغبتنا
احنا قلنا اللي بخاطرنا علني

عاجــل said...

جبريت(عنيف سابقاً)

كل احتمالات تضيق الخلق
لذلك افضل بقاء الحال على ما هو عليه

عاجــل said...

nanonano

غميضة طل

وانا تمنيت التصريح غلط بس عشان ناخبينها اللي يبدو انهم راح يكرهون نفسهم وايد

كويــتي لايــعه كبــده said...

الجسار راح تذكر لها مقولتها ان "الفساد ظاهرة صحية". يا ريتها ساكته

!من أغبى ما سمعت بالسياسة

النيباري نبيه مو بس مكانها الا مكان جملة من النواب مع بعض

عاجــل said...

كويــتي لايــعه كبــده

انت اخذ هالأربعين دينار طق طق فيهم

بعدين خذ الباجي

guevara said...

تكفين شويه تواضع بس

C'est La Vie said...

انزين اخوي عاجل ممكن توضحلي شغلة
نفرض فرضا انها طلعت وخذا كرسيها اي كان
المهم شيصير بتصويتاتها واللجان اللي شاركت فيها؟
هل ينوخذ بصوتها وياخذ العضو الجديد مكانها باللجان ولا شلون؟
شكرا

المقوع الشرقي said...

آل الفساد لا يكيل بالبادنجان
:)
خل يحطونها بديوان سموه

well_serviceman said...

هههههههههههههههههههههههه

شفيها تاتشر ، المشكله كل مره تصرح فيها تصير "أطرف" من اللي قبلها

الله يعين!

Enter-Q8 said...

تهقى الحكومة تأخر التشكيل الوزاري لما ينطرون نتيجتها يمكن يخلونها وزيرة تربية

t.q8 said...

لما تيبب نادني
علشان ايبب معاك
لا وكسر الجره بعد



حلاتها اغنيلها شيلي قشج شيلي قشج
طلعي من بيتنا
دمج ثقيل آه منى

وسلامتكم

q8ity said...

C'est La Vie
تصويتها في اللجان يكون صحيح و كل تصرفاتها كعضوه الي حين الحكم بعدم احقيتها بالعضويه او اسقاطها
عضويتها باللجان تسقط بعدم حكم المحكمة و عرفا العضو الجديد يلتحق باللجان التي كانت فيها الا اذا احد الاعضاء سحب عضويته و سمح له بالترشح
للجنه التي يرغب فيها الجديد
عاجل
يكفيني
ان تكون ميزتها الوحيده انها مكان حدس
لان لا بديل يا اهيا لا حمد المطر لا اهيا ابرك
القروض بطييح قولي اخذ قرض

حـمد said...

لو مو عبدالله النيباري لو حمد المطر هم بييبب


وييييييييينها وين ام محمود

KuwaitVoice said...

والله حسبالي اليوم العيد الوطني ولا التحرير .. كل هالوناسة والطقطقة عشان النيباري ؟

رد النيباري وأخذ الكرسي خير يا طير ، وين الشي أو شنو الشي اللي بيخليني اهستر من الوناسة وأمشي بالشارع وأطق هرنات .. يمكن كرسي فاضي يكون له فايده أكثر

مع إني ما أتفق مع الدكتورة سلوى بوايد أمور لكن أدري انها ابرك من مليون نيباري ..

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه said...

حمد المطر ولا عبدالله النيباري الف مبروك والمجلس راح يكسبكم حقيقه ... اما سلوى الجسار حتى كفيتي ووفيتي مو راضيه تطلع مني ... شنو انجازات حضرتج حتى يخسرج المجلس ؟؟؟

ebtsamh said...

امبيه صج مصدقه نفسها

عبالها بتهز المجلس لي غابت

والله مصيبه

بس ما الومها

اعتقد الأغلبية بهالمجلس يصيبها هالنوع

من الغرور

يسلمووو عاجل

أبوغرايم said...

بـ غض النظر عن تصريح الأخت سلوى

أعتقد أنها الأصلح للبقاء بالمجلس من البقيه لأن غالبية اللي مقدمين طعون إنتخابيه إهم نواب سابقين و نواب خدمات ماسووا شي و لا راح يسوون شي عكس الاخت النائبه سلوى الجسار اللي توها في بداية حياتها البرلمانيه و ما صدر منها شي يبرر هذا الهجوم و الشماته المبالغ فيها

انا لاحظت أغلب التعليقات كانت تؤيد رأي صاحب المدونه و ضد سلوى الجسار بدون سبب مقنع يبرر تصرفات المدونين اصحاب التعليقات الظريفه !

أنا ابي إسم واحد من الاسماء اللي مقدمه طعون انتخابيه يفتح النفس (:

والله ماعرف سلوى الجسار و لا حتى قريب يم دائرتها بس اللي شايفه انها أحسن من ثلث رجال المجلس عالاقل

و كل ما أشوف اسماء أصحاب الطعون الانتخابيه من طقة النيباري و غيره أتذكر المثل اللي يقول

خلك على مجنونك لا يجيك الأجن منه

aziz said...

احد يقولي شنو قدمت الاخت؟ ماشفت منها ولا شيء خير.

حلم جميل بوطن أفضل said...

أكبر مقلب في تاريخ الدائرة الثانية. و عبدالله النيباري يشرف المجلس و يكفي إنجازاته السابقة في المجلس التي لم يحقق غيره أعشار أعشارها

فعلاً هي أمنية أن أرى النيباري في المجلس لكي يعلم غيره أبجديات العمل السياسي

فريج سعود said...

مع ان ما في مكسر مخطط ابيض واسود او على الاقل مايسمونه مكسر

بس ولا يهمك

انا باعفس السوق لين القالي واحد والبسه وارقص وياك

كلما اتذكر مداخلتها في جلسة استجواب وزير الداخلية اتذكر بنفس الوقت يبابها لما فازت

SHOOSH said...

ما تغير علي البلوق

:)

المتفائل said...

كل ما اذكر كلامها عند الدفاع عن وزير الداخلية
اموت من الضحك ،،،تقول
اذا كان وزير الداخلية استفاد من صفقة الاعلانات جان بدل بيته اللي بالشاميه
لوووووووووول
يعني كل واحد يكسبله جم بيزه بيغير بيته ؟؟؟؟
اشهالمنطق
آنا وياج لو كان بيت الوزير بالظهر او بالفردوس
لكن بيت الوزير بالشاميه عطايا الله يعني يبدل بيته وين يروح بالله
اقول انه احلى طعنانتخابي اللي بينقف هالنماذج من الاعضاء السطحيين

عاجــل said...

guevara

منشان الله شوية تواضع

عاجــل said...

C'est La Vie

الزميل كويتي جاوب عني

عاجــل said...

المقوع الشرقي

او ينطرون كم شهر ويحطونها وزيرة للتربية

عاجــل said...

well_serviceman

ما أدري شفيها

مو راضية تتعلم

عاجــل said...

Enter-Q8

هي عموما جاهزة بأي وقت

والمنصب الوزاري مناسب ومنسجم معها كثيرا

عاجــل said...

t.q8

بناديك انشاله
لكن لاحظي ان بيب الباي فوق السطح



وهذا للتوضيح فقط
لانك
يمكن تخافين من الأماكن المرتفعة

عاجــل said...

حـمد

كلش مو متحملها
واضح

عاجــل said...

KuwaitVoice

لا عيد وطني ولا غيره
ولا هي فرحة بعد لان ماكو شيء صار

الوضع طبيعي جدا
النيباري يرجع هناك من سيفرح مثلي وهناك من سيغضب او لا يكترث مثلك
وضع طبيعي جدا

أين الخلل؟؟

عاجــل said...

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه

تصريحها غير موفق
وموضوع الإنجازات فهي وغيرها لم يباشروا عملهم البرلماني لقصر دور الإنعقاد السابق
فأين الإنجازات ؟ ووما اللي خسرناه

عاجــل said...

ebtsamh

حيل حيل مصدقه نفسها

عاجــل said...

أبوغرايم

تصريحها الذي لم تعدل عليه مليء بالغرور وهو ما فتح عليها باب التهكم والإستهزاء
هذا رأي

اما باقي الزملاء فهم الأقدر على الدفاع عن انفسهم

وحياك الله دوما

عاجــل said...

aziz

قدمت وايد والدليل تصريحها
بأن المجلس راح يخسرها

عاجــل said...

حلم جميل بوطن أفضل

هناك من لا يدري ان النيباري كاد ان يفقد حياته بسبب محاربتة لسراق المال العام

ولكن لا بأس هذه هي الحياة

عاجــل said...

فريج سعود

هذا تفصال حقي بروحي

حاولت امزج فيه بين الهوية الكويتية
والحضارة الفارسية

عاجــل said...

SHOOSH

على حطة ايدك

عاجــل said...

المتفائل

قاعدة تبدع من بين الفوركاتس

جبريت(عنيف سابقاً) said...

اخبار تبشر بدخول النيباري وسيؤدي القسم الدستوريه بإذن الله تعالى بالمجلس خلال ايام

قول امين يا عاجل

bo bader said...

تصريحها باختصار :

خيالي

اجار الدين كشمش said...

بعد الاحكام ال لوووول التي صدرت اليوم
للوسسيله
؟؟؟

اعتقد الفائز بالانتخابات هو المرشح الحادي عشر

ولكن النائب العاشر للدائره الثانيه هي الدكتوره الجسسار

انششالله اكون مو غلطان على القضاء اللي ما ادري عنه شامخ او يراوح محله

فمالله

طموحة مملوحة said...

لوووول بسوي لها حفل بصالة الصباحية واخلي راعيين الزدات يقحصون لها بعد شتبي ؟

المتفائل said...

على فكره
صورها اليوم تارسه الجرايد
ما بقى شي ما صرحت عنه
( اثبات وجود طبعا )

عاجــل said...

جبريت(عنيف سابقاً)

لوراده علي شان قلت امين مليون
بس السالفة مو بهل بساطة
وكم كان بودي لوحقق فوزا صريحا بدون وجع راس
لكن من الواضح ان الدائرة الثانية لها اختياراتها ومزاجها الذي لا يصب في هذا الإتجاه

عاجــل said...

bo bader

تكون ضغطوني

عاجــل said...

اجار الدين كشمش


شامخ ونزيه

عاجــل said...

طموحة مملوحة

واو

حد الوناسة

عاجــل said...

المتفائل

نفس ما صار مع الوعلان بالضبط

7amee elDyar said...

الطعون لم تسيء لاي نائب

ولو كان من فاز بالطعن يتشرف فيه

جان تشرفنا بفوز عسكر

وتظل النائبة الدكتورة سلوى الجسار

عقلية متميزة واكاديمية معتبرة

يكفي انها الوحيدة اللي تروح لجلسات المجلس محضرة وعارفه شنو تطرح


كونها عارضت استجواب مسلم فهذا اجتهادها وكثير ايضا عارضو مسلم


ولو خرجت من المجلس فهي المجلس خسرها وهي لم تخسر شيء