Wednesday, November 18, 2009

استجواب وزير الداخلية - الجزء الثاني

النيباري في قناة الشاهد : بعض النواب صرح بأنه استلم أموال من الشيخ ناصر المحمد على أساس أنها تبرع لمبرة خيرية أقول أن مال من أي مسؤول يسئل عنه مساءلة سياسية سواء كان من ماله الخاص أو مال عام
---

الإنجاز الثاني للحكومة الإصلاحية بعد توقيع عقد المستشفى : معرض المتحف السيارات التاريخية يفتتح في ديسمبر
---
وزير الداخلية : مستعد لصعود المنصة اذا كان دستوريا
تعليق من عاجل : هالمرة احسب أرقامك ترى الحويلة والدويسان ويمكن أسيل والعنجري وغيرهم مو معاك
---
الله أكبر بعد أسيل العنجري :عبدالرحمن  العنجري على وزير الداخلية ان يقص الحق من نفسه ويستقيل
وسمعوا شقال بعد في قناة الراي
نحن نعتقد بأن خالد الطاحوس نائب نجيب ونائب وطني ونائب مجتهد ولكن إذا كان يعتقدوا هو يعترف بأنه تلميذ ناجح وهذا أمر لا يسيء إلى خالد الطاحوس لكن نحن نقول لوزير الداخلية أنت وزير خايب
التعليق من عاجل : ما كو غير هالطريق مع هالحكومة ولا أوراقك وأرقامك ما لها نفع بدون حكومة اصلاحية صجية وهاه ي الفرصة جاءت كي تعوض موقفك السابق المهم أثبت الله يثبتك
---
البراك قدم استجوابه من محور واحد تمحور حور تضليل مجلس الامة بشان اللوحات الإعلانية
--
استجواب الوعلان مكون من 6 محاور و136 وثيقة - مو تسريبات كلش - و13 بند
---

من الصبح مراثون : البراك قدم استجوابه للخالد والوعلان قدم استجوابه الي اعلن عنه من مدة لوزير الأشغال فاضل صفر .. يعني اليوم خبطتين مرة وحدة

الخبر : بعد ساعات من بدايات هذا اليوم يقدم النائب مسلم البراك استجوابه الثاني لوزير الداخلية
---
رولا في اتصال مع سكوب : سأقاضي كل من نال من كرامتي
هناك من يريد تكريس الاحباط بين لكويتيين ونحن الأغلبية ونحن الأمل الجديد لتحقيق تطلعات الكويتيين
واللي عنده شيء ضدي خل يروح النيابة
وهناك من يريد اضعاف التمثيل النسائي في البرلماني

وفي لقاء مع فضائية الراي : أنا أقسمت لأهل الكويت بالجلسة لم أتطاول ولم انتهك المال العام في مشروع الفحم المكلسن ولا أي مشروع آخر هذا خط أحمر بالنسبة لي وانتهينا ومن أراد أن يزايد فأنا لن أنجرف بهذه المواضيع
---
تابعوا التغطية

14 comments:

bo bader said...

ياترى بيقول لمسلم بجلسة الاستجواب سد بوزك !

Enter-Q8 said...

وليه يوبا احد يقول حق رولا ترى محد تكلم غير سعدون لا تسوينها لويه على الفاضي

well_serviceman said...

لك شو عم بتأولي ست دكتوره رولا؟ مين عمل هيك؟ حدا آلك تبكي وتنوحي منشان زكروا إسمك بالتأرير؟

ولكن ماهو سبب دفاعها المستميت عن قضية الشيك يا ترى؟ حتى اليوم بعد ما خلصت "بجي" ناقشت موضوع الشيكات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي وتسلم عالنقل كالعاده.

شـقــران said...

الغالي عاجل

كما قلت سابقا...الوزير أحس بقرب رحيله فهبط في مستوى الحديث... أو كما يقول المثل:مايهذري المهذري إلآ من حر مايونس
!!


الدختورة رولا...لو كانت فعلا تريد تبرأة ساحتها كان الأولى بها الرد على كل الإتهامات والتسريبات التي ملأت الصحف منذ الصيف الماضي ، ولكنها لم تنطق حتى الآن لتفنيد الإتهامات
!!


لك منّي أجمل وأرق تحايا المساء

جبريت said...

متابع من بعيد

نشوف النهايه وين بوزير الاحاله الى النيابه الشكليه التي لا تغني ولا تسمن من جوع

Blog 3amty said...

مع إحترامي الشديد بس الصورة عطتني إحساس
(آآآويــــها)

الا الدستور said...

زيد عليهم اسيل والعنجري وهايف والدويسان والعدوه
وبعدين ؟؟؟
صارو 21
!!

يعني ماكو امل بطرح الثقه

well_serviceman said...

الغالي عاجل:

هل استعداد وزير الداخليه سيكون نفس استعداده الماضي؟ هل سنسمع لقب جديد غير "رأس البعير" وغير "سكر بوزك" وغيرهم من ألفاظ جديده؟ ونعم الإستعداد!!!

P.S: يقولك هالمره راح يقرى من برزنتيشن باور بوينت بدال ورقه ، صحيح؟

تحياتي

بو حامد said...

كان يفترض ان يعاد تقرير العمل في القطاع الأهلي للجنه لعدم جاهزيته ولأن السيده رئيسة اللجنة ناسيه جم ورقة منه بمكتبها !!

وبعدين يدشون بالمواضيع الثانيه المهمه افضل من ضياع الجلسة بسبب ضعف الرئيس بالإنابه الرومي

Enter-Q8 said...

شينججليله شينججليله شينججليله
الله يعينهم على هالليله

شباب خلكم قانونيين بالطرح
ترى بانت فيلكا عندي

Mok said...
This comment has been removed by the author.
مَـــــعْــــمَــــعَـــــه said...

كل عام وانت بخير ونتابع تغطياتك المجلس الياي

الله يعطيك العافيه

Fair.chair said...

للأسف لغة الحوار الهابطة بدت امر يومي في جلسات مجلس الامة

عبدالله النيباري

كم نفتقدك

ابوالوليد said...

عاجل ماتتوقع ان تغير مواقف النواب الحكوميين إشارة على النية المبيتة لحل المجلس حلا دستوريا؟
والمراد تعديل وضعهم أمام ناخبيهم وتحسب لهم إنجاز