Thursday, February 18, 2010

أفا هذا حدك؟؟

نائب كيفان وليد الطبطبائي ترك مغنيات ليالي الناقلات وشبط بالنائب العراقي بهاء الأعرجي مطالبا بمنعه من دخول الكويت بحجة أنه تطاول على أبي بكر الصديق
والمعني ان دخول المغنيات حلال لكن مع التزام الحشمة - شفتو كتوف يارا بس - اما دخول الساسة فحرام بكيف ممثل الشعب

16 comments:

جبريت said...

يا عمي اذا كل شوي نبي نمنع فلان وعلان عز االله الكويت محد بيطبها

انسان said...

سلام عليكم

ذكرتني بالمثل اللي يقول

أبـوي ما يقدر إلا على أمي

طموحة مملوحة said...

شنو قال ؟؟


ياخي بدل ماتمنعه انصحه .. شفيهم هذول مايبون يتعبون علشان الدين ؟

شهالتناقض ؟

why me said...

صار الوضع

مسخره

عدل؟

بو ذياب said...

ديرة ابو وكيفه انتو شكو يا عامة الشعب :)
المفروض وليد يشتغل بالمنافذ ويفكنا ..
عيل المفروض نمنع العديد من شيوخ ليالي فبراير لانهم كفروا العديد من الفرق الاسلامية او باحسن الاحوال فسقوهم ...
بس شنقول وليد مايقدر يقول شي حق المعزب .. وشد حيله على الشاعر المسكين وترك المغنيات الفاسقات الفاجرات (بقية الخطبه تعرفونها)

حسام بن ضرار said...

ضد المساس بالصحابه

و ضد متاجرة بعض النواب بتلك القضايا

توّك تدري ان هذا حده؟ من زمان هذا شغله ... ما عنده اي شي ثاني

ma6goog said...

ودي اعلق تعليق

بس ادري فيك راح تمسحه

فريج سعود said...

كتوف يارا مو اولوية يا عاجل

حفــيد جـدي said...

بما ان جده الرسول فشي طبيعي يفزع لرفيج جده ...

Q8i said...

مـاكو مقارنه بـين الـشييين ،،
النائب الـعراقي تفكيره طائفي ومن دعاة الفتنه وبيسبب بلبله

هالاشكال مانتشرف فيها بالكويت ....


عندي نييب مغنيه لابسه من غير هدووم

ولانييب ناس يثيرون الفتنه بين المسلميين ويسبوون بلبله بـ اوامر اعمامهمم
اللي بـ خبري خبرك

اجار الدين كشمش said...

حسسبي الله على الشيطان

يا عاجل ..خليتوا كل شي بالمرأه

صوتها وقوامها ورزتها وادائها

وركزتووووا على

اكتافها

صج من الفقر ..عسى ما أيينا يوم

وانخيل على الاظافر

وننتعشششش كالسسكارى

لاااااااااااايحوووشك

فمالله

أبو الدســتور said...

بتعيش وبتشوف

well_serviceman said...

انا أقول خل يصكون حدودنا ويخلونا انموت بجهلنا وبروحنا ، المفكر ممنوع ، السياسي ممنوع، الديني ممنوع...تحيا دولة المؤسسات

As YoU LiKE said...

كتوف يارا ولا باءاء الأعرجي

jekara said...

الله يوفقه النائب وليد الطبطبائي ويسدد خطاه

AuThoress said...

خلصنا من الرسول يانا ابوبكر ؟
يعني على افتراض انه الرجل "شتمه" ، ابو بكر من بقية أهله هالطبطبائي ..؟ إذا أخطأ فالله راح يعاقبه ، فمن نصبك حارس للأخلاق؟