Sunday, March 13, 2011

فقط تعلموا


مليون تجربة وتجربة في العالم يمكن الإستفادة منها لجعل الكويت في المقدمة ولكن لا حياة لمن تنادي فلوس وايد وبوق أكثر ، خير وايد وبخور هم بعد وايد ، حكوماتنا المتعاقبة أورثت فيها الإحباط والإستغراب من أي أنجاز ومع حكومات الإبداع والإعجاز التي ترأسها الشيخ ناصر المحمد صار قمة الأمل أن لا تنقطع عنا الكهرباء في الصيف ولا الماء في رمضان

هذه الأيام تتعرض اليابان لأقوى زلزال في تاريخها منذ 140 سنة وكل من شاهد وتابع شاشات التلفزيون رأي بأم عينه شطرا من الكارثة وصورا مخيفة لسفينة تركن بجانب المنزل بدلا من السيارة وسيارات تتسابق في سباقات ألف متر سباحة حرة

اليابان ليست بحاجة لأحد مثل بقية الدول الآسيوية الفقيرة وهي في عز أزمتها نحن بأمس الحاجة لسياراتها وأجهزتها وشركاتها الكبرى وأضيف نحن بأمس الحاجة وأعني حكومتنا ووزارة الأشغال والوزارات المعنية أن تراقب كيف ستتجاوز اليابان محنتها ونحن لا نزال نشيل لمبة ونحفر حفرة بجانب محطة مشرف التي دمرها الفساد ؟

كيف ستعود اليابان خلال زمن قياسي لكامل لياقتها الحضارية والتكنولوجية ونحن غارقون في التفكير هل نرضي فلان بعقد ملياري مع انه مو كفو أو نجهز كم مرشح للإنتخابات الجاية حتى يصير المجلس بجيبنا؟؟؟

أرجوكم تعلموا؟؟؟ أو يمكن أنكم تعرفون لكن عاملين نفسكم مو عارفين ، لكن أتمنى ممن عينوا نفسهم مدافعين عن بقاء الرئيس أن يسألوا نفسهم هذا السؤال هل حكومة ناصر المحمد قادرة على التعامل ولو مع عشر عشر كارثة اليابان؟؟؟

الله لا يقوله أنشاله

2 comments:

خالف تعرف said...

لا حياء لمن تنادي

والاغرب عندما تجد الحكومة ذاتها تعترف بفشلها وتقول الدورة المستندية طويلة وكأننا امام حكومات لا حكومة واحدة !!!

AM.SA.CHANNEL said...

مب بس الكويتييين لازم يتعلموون حتى الإماراتيين و الدول الخليجية و العربية
كلها لازم تتعلم من اليابان ..

يقولج في اليابان الناس تتريا في محطات القطار، و القطار تأخر دقيقة وحده بس، و لأنه تأخر دقيقة كلهم طلعوا برع محطة القطار لأنهم حسوا في مصيبة، أما نحن لو يتأخر ساعة بنتريا عادي العيد عنا ..

شوفي الوقت كيف عندهم ..

الله يحفظ اليابانيين ..